برلمانية: التحالف الوطنى نجح فى توحيد جهود المجتمع المدنى لدعم الشعب الفلسطينى

الثلاثاء، 23 أبريل 2024 02:38 م
برلمانية: التحالف الوطنى نجح فى توحيد جهود المجتمع المدنى لدعم الشعب الفلسطينى النائبة رحاب موسى
كتبت إيمان على

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكدت النائبة رحاب موسى، عضو مجلس النواب عن حزب إردة جيل، أهمية إطلاق التحالف الوطنى للقافلة السابعة لدعم غزة، مشيرة إلى أنها تأتى فى إطلاق القافلة السابعة للتحالف الوطني تأتي في إطار دعم الشعب الفلسطينى وتقديم كافة المساعدات الإنسانية للشعب الفلسطيني الشقيق.

 

وأوضحت موسى، فى تصريح لـ"اليوم السابع" أن القافلة تضمنت 167 قاطرة محملة بأكثر 2985.044 طنًا من المواد الغذائية والأدوية والبان الأطفال ومستلزمات طبية وخيام ومراتب ومخدات و الملابس والبطاطين وأحذية والمياه المعدنية، مشددة أن التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي أصبح له دور في الواقع المصري، و توحيد القوي وتنسيق و تقديم المساعدات الإنسانية لأهالى قطاع غزة.

 

وأشارت النائبة رحاب موسى، إلى أن التحالف نجح في توحيد جهود منظمات المجتمع المدني، تحت مظلة واحدة تضمن المشاركة الفعالة للجميع بما يحقق أهداف العمل الوطنى في تنمية المجتمع.

 

وتابعت عضو مجلس النواب، أن العمل الاهلي يقع على عاتقه دور كبير تجاه مساندة الدولة وترسيخ مفهوم العمل التطوعي.

 

وطالبت النائبة رحاب موسى، جموع الشعب المصري، إلى الالتحام والاصطفاف واستدعاء روح التكاتف والتلاحم لمساندة التحالف في جهوده التنموية والخيرية في الداخل من خلال دعم الفئات الأولى بالرعاية في تخطي الأعباء الحالية، وخارجيا في تعزيز الجهود الإغاثية الموجهة للشعب الفلسطيني في قطاع غزة.
 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة