ميلان ضد الإنتر .. اشتباكات و3 حالات طرد قبل نهاية المباراة

الإثنين، 22 أبريل 2024 11:00 م
ميلان ضد الإنتر .. اشتباكات و3 حالات طرد قبل نهاية المباراة إنتر ميلان
كتب محمد ربيع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وقعت اشتباكات بين لاعبي ميلان والإنتر، وذلك قبل دقائق من نهاية مباراة ميلان ضد الإنتر في الجولة الـ33 بالدوري الإيطالي.

واشتبك ثيو هيرنانديز وكالابريا، لاعبا ميلان، ودومفريس لاعب الإنتر، وتدخل لاعبو الفريقين في الاشتباكات، قبل أن يتدخل حكم المباراة ويقوم بطرد الثلاثي نتيجة الأحداث التي وقعت.

وتُوج فريق الإنتر بلقب الدوري الإيطالي للموسم 2023-24 إثر تغلبه مساء الإثنين على نظيره ميلان بنتيجة 2-1، في المباراة التي أقيمت ملعب "سان سيرو"، فى ديربي الغضب ضمن منافسات الجولة الـ 33 من بطولة الكالتشيو.

ميلان ضد الإنتر

جاءت أهداف المباراة عن طريق كل من أتشيربي، وماركوس تورام في الدقيقتين 18 و49 على التوالي لصالح إنتر ميلان، بينما أدرك هدف الروسونيري الوحيد اللاعب فيكايو توموري بالدقيقة 80.


بهذه النتيجة يتصدر فريق إنتر ميلان ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 86 نقطة جمعها من الفوز في 27 مباراة والتعادل في 5 وخسارة لقاء 1 وتسجيل 79 هدفًا وتلقي 18.

بينما جاء فريق ميلان في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 69 نقطة جمعها من الفوز في 21 مباراة والتعادل في 6 وخسارة مثلها وتسجيل 64 هدفًا وتلقي 39.

وحسم إنتر ميلان لقب الدوري الإيطالي بعدما اتسع فارق النقاط الى إلى 17 نقطة لينهي أمال المنافسة بشكل رسمي في المباراة.

ميلان ضد الإنتر

وكان ميلان قد تعادل مع ساسولو بنتيجة 3-3 في الجولة الـ 32 من مسابقة الكالتشيو، فيما تعادل الإنتر مع كالياري بنتيجة 2-2 بنفس الجولة.

وخرج ميلان بموسم صفري، خاصة وأنه خسر المنافسة على لقب الدوري الإيطالي، كما ودع الروسونيري دوري أبطال أوروبا من دور المجموعات، بعد احتلال المركز الثالث خلف دورتموند وباريس سان جيرمان.

ولم يتمكن ميلان من استكمال مشواره في الدوري الأوروبي، وودع المسابقة من ربع النهائي بعد الخسارة ذهابا 0-1 وإيابا 1-2 ضد روما، بالإضافة إلي خروجه من منافسات كأس إيطاليا بالدور ربع النهائي على يد أتالانتا.

فيما ضمن الإنتر لقب الدوري الإيطالي بعد وداع منافسات دوري أبطال أوروبا من دور الـ 16 أمام أتلتيكو مدريد والخروج من كأس إيطاليا أمام بولونيا في دور الـ 16.

وجاء تشكيل ميلان كالتالي:

"مينيان؛ كالابريا، جابيا، توموري، ثيو هيرنانديز؛ عدلي، ريندرز، موسى، لوفتوس تشيك، بوليسيتش؛ لياو".

بينما جاء تشكيل إنتر ميلان:

"سومر؛ بافارد، أتشيربي، باستوني؛ دارميان، باريلا، كالهان أوغلو، مخيتاريان، ديماركو؛ لاوتارو مارتينيز، تورام".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة