التحالف الوطنى يطلق القافلة السابعة للأشقاء فى غزة تنفيذا لتوجيهات الرئيس السيسى..167 قاطرة محملة بالمواد الغذائية والأدوية وألبان الأطفال والمياه والبطاطين.. وكافة الكيانات والمؤسسات تشارك فى القافلة

الإثنين، 22 أبريل 2024 02:22 م
التحالف الوطنى يطلق القافلة السابعة للأشقاء فى غزة تنفيذا لتوجيهات الرئيس السيسى..167 قاطرة محملة بالمواد الغذائية والأدوية وألبان الأطفال والمياه والبطاطين.. وكافة الكيانات والمؤسسات تشارك فى القافلة التحالف الوطنى للعمل الأهلى التنموي
كتب - محمد عطية

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن المركز الإعلامي للتحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي، اليوم الإثنين، الموافق 22 أبريل 2024 عن انطلاق القافلة السابعة للمساعدات الإنسانية والإغاثة والعلاجية للأشقاء الفلسطينيين.

وتضمنت أكثر من 167 قاطرة محملة بأكثر 2985.044 طنًا من المواد الغذائية والأدوية والبان الأطفال ومستلزمات طبية وخيام ومراتب ومخدات و الملابس والبطاطين وأحذية والمياه المعدنية.

وشملت أكثر من 2215.2 طنًا من المواد الغذائية ونحو 97.5 طنًا من أدوية والبان طناً اطفال ومستلزمات طبية وكراسي متحركة، و65.4 من الخيام والمراتب والمخدات بالإضافة إلي أكثر من 143 طنًا من الملابس والبطاطين والأحذية، وأكثر من 380 طنًا من المياه المعدنية.

يشارك في القافلة كيانات ومؤسسات التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي وذلك لدعم الأشقاء في غزة لمواجهة وتحمل أعباء الحرب التي أسفرت عن سقوط الألاف من الضحايا والمصابين .

يأتي ذلك تنفيذاً لتوجيهات السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، بتقديم الدعم الفوري والإغاثة الإنسانية لدولة فلسطين الشقيقة، وهو ما يتم بشكل مستمر في إطار دعم وتضامن جمهورية مصر العربية تجاه الشعب الفلسطيني الشقيق لتخفيف حدة أحداث العنف الذي أدت إلى سقوط العديد من الضحايا والمصابين.

المتطوعين فى قوافل التحالف الوطنى
المتطوعين فى قوافل التحالف الوطنى

 

شاحنات التحالف الوطنى
شاحنات التحالف الوطنى

 

شاحنات قوافل المساعدات
شاحنات قوافل المساعدات

 

شاحنة مساعدات
شاحنة مساعدات

 

شباب من المتطوعين بالقوافل
شباب من المتطوعين بالقوافل

 

قوافل المساعدات
قوافل المساعدات

 

مسافة السكة لأهالينا فى فلسطين
مسافة السكة لأهالينا فى فلسطين

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة