7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم

الإثنين، 22 أبريل 2024 11:30 م
7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم ياسر إبراهيم
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت الرياضة المصرية، اليوم، الاثنين، الموافق 22- 4 - 2024 العديد من الأخبار المهمة، وجاء حصاد الرياضة اليوم، كالتالى:

 

عبد الرحمن مجدى رجل مباراة الاتحاد السكندرى والإسماعيلى

حصل عبد الرحمن مجدي لاعب الإسماعيلي، على جائزة رجل مباراة فريقه أمام الاتحاد السكندي والتي انتهت بالتعادل بهدف لكل فريق في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الاثنين على استاد برج العرب ضمن منافسات الجولة الـ19 من عمر مسابقة الدوري المصري.

 

الاتحاد السكندري يكتفي بالتعادل 1/1 مع الإسماعيلي بالدوري

تعادل الاتحاد السكندري مع الإسماعيلي بهدف لكل فريق في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الإثنين على استاد برج العرب ضمن منافسات الجولة الـ19 من عمر مسابقة الدوري المصري.

 

الداخلية يتعادل مع مودرن فيوتشر بهدف لمثله بدورى nile

تعادل الداخلية ومودرن فيوتشر بهدف لمثله في المباراة التي أقيمت بينهما على استاد السلام، ضمن منافسات الأسبوع التاسع عشر من مسابقة الدوري المصري "دورى Nile"، بتقدم فريق الداخلية بهدف دون رد.

 

اختبار طبى لعواد فى مران الزمالك لتحديد موقفه من مواجهة دريمز فى غانا

يخضع محمد عواد حارس مرمى فريق الكرة الأول بنادى الزمالك، لاختبار طبى على هامش المران الجماعى الذى سيقام غدًا الثلاثاء، فى إطار الاستعداد لمواجهة العودة أمام دريمز الغاني.

 

انتظام الرباعي المصاب في مران الأهلي الجماعي غدًا

يبدأ غدًا الثلاثاء انتظام لاعبي الأهلي العائدين من الإصابة وهم محمد الشناوي وياسر إبراهيم وإمام عاشور وأليو ديانج على هامش تحضيرات الفريق الأحمر لمواجهة مازيمبي الكونغولي يوم الجمعة المقبل في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

 

إسماعيلي 2006 بطلا لدوري الجمهورية بعد الفوز على بتروجت

توج فريق الإسماعيلي مواليد 2006 بطلا لدوري الجمهورية بعد الفوز على بتروجت بثلاثة أهداف دون مقابل، فى المباراة التي أقيمت عصر اليوم، في إطار مواجهات الجولة الأخيرة من بطولة دوري الجمهورية.

 

الأهلي يعقد مؤتمرا صحفيا غدا للإعلان عن «راع جديد»

يعقد النادي الأهلي مؤتمرًا صحفيًّا في الثانية عشرة ظهر غد، الثلاثاء، بأحد فنادق القاهرة؛ للإعلان عن راعٍ جديد ينضم إلى قائمة رعاة النادي خلال الثلاث السنوات القادمة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة