10 أندية تنجو من رياح التغيير الفني.. الأهلي يتمسك بكولر.. علي ماهر والعشري يبحثان عن المجد الأفريقي للمصري والاتحاد.. الإسماعيلي يمنح الثقة لـ إيهاب جلال وسيراميكا وزد والطلائع والجونة وبلدية المحلة بالقائمة

الإثنين، 22 أبريل 2024 04:00 م
10 أندية تنجو من رياح التغيير الفني.. الأهلي يتمسك بكولر.. علي ماهر والعشري يبحثان عن المجد الأفريقي للمصري والاتحاد.. الإسماعيلي يمنح الثقة لـ إيهاب جلال وسيراميكا وزد والطلائع والجونة وبلدية المحلة بالقائمة كولر
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

هبت رياح التغيير الفني مجدداً على أندية دوري NILE، بعدما أعلن محمد عودة المدير الفني للمقاولون العرب، رحيله عن الفريق، وذلك عقب الهزيمة أمام بلدية المحلة بثنائية نظيفة في مباراة الجولة 18 التي أقيمت باستاد غزل المحلة، تاركاً ذئاب الجبل فى موقف صعب بجدول ترتيب الدوري.

ورغم التغييرات الفنية المتلاحقة والتي يكون ضحيتها المدربين بنسبة كبيرة، نجت 10 أندية بالدوري من رياح التغيير، لتعلن تمسكها بمدربيها حتى الآن في الدوري وتحافظ على الاستقرار.

الأهلي يتمسك بكولر

رغم تذبذب نتائج الأهلي فى المباريات الأخيرة بالدوري تحت القيادة الفنية للسويسري مارسيل كولر، إلا أن إدارة القلعة الحمراء لا تعتمد أسلوب المحاسبة بالقطعة، خاصة أن الفريق الأحمر يسير بشكل جيد حتى الآن فى دوري أبطال أفريقيا، ونجح فى وضع قدم في المباراة النهائية بعدما عاد من الكونغو بنتيجة إيجابية بالتعادل أمام مازيمبي سلبياً في الدور نصف النهائي، كما يتبقى للفريق الأحمر عدة مباريات مؤجلة من شأنها إعادة الأهلي إلى قمة الدوري للدفاع عن اللقب الذي يحمله الفريق الأحمر عن الموسم الماضي.

عبد العاطي يواصل مسيرته مع زد

يواصل مجدي عبد العاطي مسيرته مع فريق زد، خاصة أن عبد العاطي قاد فريقه إلى التأهل إلى دوري الأضواء والشهرة، بعد نتائج متميزة في القسم الثاني، وفضلت إدارة زد الإبقاء على عبد العاطي الذي يعرف الفريق جيداً وإمكانيات اللاعبين، ويحتل زد المركز الخامس في جدول مسابقة الدوري برصيد 27 نقطة.

المصري والاتحاد السكندري

مازال النادي المصري، وكذلك الاتحاد السكندري، يحتفظان بأجهزتهما الفنية، في ظل النتائج الطيبة التي حققها الفريقان، ويبحث علي ماهر المدير الفني للمصري عن استعادة الأمجاد الأفريقية للفريق البورسعيدي، والعودة إلى المشاركة في كأس الكونفدرالية، ويحتل المصري المركز الرابع حالياً في مسابقة الدوري، وعن نفس المجد القاري يبحث طارق العشري مع الاتحاد السكندري والذي يحتل المركز الثالث في جدول الترتيب.

الإسماعيلي يمنح الثقة لـ جلال

رغم تراجع النادي الإسماعيلي في جدول ترتيب الدوري، حيث يقبع الفريق الأصفر في المركز الـ 15 برصيد 18 نقطة، إلا أن مجلس إدارة الدراويش فضل تجديد الثقة في إيهاب جلال مدرب الفريق، للاستمرار على رأس الإدارة الفنية للفريق، وذلك على أمل تحسن أوضاع الفريق في لفترة المقبلة.

وسيراميكا والطلائع والجونة وبلدية المحلة وسموحة

واصلت أيضاً فرق، سيراميكا والطلائع والجونة وبلدية المحلة، احتفاظها بمدربيها منذ بداية الموسم، حيث يتولى أيمن الرمادي تدريب سيراميكا، ويقود عبد الحميد بسيوني طلائع الجيش، فيما يستمر علاء عبد العال في قيادة الجونة، وأحمد عبد الرؤوف في القيادة الفنية لبلدية المحلة، ويحتفظ سموحة بمدربه أحمد سامي.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة