لؤي وائل يغادر المستشفى وينتظم فى مران المقاولون بعد 5 أيام

السبت، 20 أبريل 2024 12:29 م
لؤي وائل يغادر المستشفى وينتظم فى مران المقاولون بعد 5 أيام لؤي وائل
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشف الدكتور أيمن زين، رئيس الجهاز الطبي لفريق المقاولون العرب، أن لؤي وائل لاعب الفريق غادر المستشفى قبل قليل، وذلك بعد خضوعه لأشعة جديدة. وقال طبيب المقاولون في تصريحات لـ"اليوم السابع"، لؤي بحالة جيدة وغادر المستشفى بعد خضوعه لأشعة جديدة صباح اليوم، وجاءت نتائجها جيدة.
 
وعن عودة اللاعب للمشاركة في تدريبات الفريق، قال طبيب المقاولون العرب، "يمكن الحديث عن عودة اللاعب إلى التدريبات بعد 5 أيام، بعد الاطمئنان تماماً على سلامته".

وكان  لؤي وائل  قد تعرض لارتطام رأسه بالأرض بعد تدخله مع زميله محمود أبو السعود حارس مرمى الفريق خلال محاولته لإبعاد إحدى الكرات المشتركة ليرتطم رأسه بالأرض ويفقد الوعي لمدة 40 دقيقة، حيث تم نقل اللاعب إلى المستشفى بسيارة الإسعاف، وقرر الأطباء إبقاء لؤي وائل تحت الملاحظة الطبية لمدة 24 ساعة للإطمئنان على حالته بشكل كامل.

وأكد المهنس محمد عادل فتحي، المشرف العام على الكرة بالنادي، أن حالة لؤي وائل مستقرة حاليا وأنه أجرى أشعة مقطعية على الرأس والرقبة فور وصوله المستشفى للاطمئنان بصورة أكبر وأثبتت سلامته وفضل الأطباء تواجده فى المستشفى تحت الملاحظة.

ويحتل المقاولون العرب المركز الـ 17 في جدول مسابقة الدوري برصيد 12 نقطة، بعدما خاض الفريق 18 مباراة، حيث فاز المقاولون في مباراتين فقط، وتعادل في 6 لقاءات وخسر 10 مواجهات أخرى، وسجل لاعبو المقاولون 17 هدفاً واستقبلت شباكهم 30.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة