طرابزون ضيفا ثقيلا على قيصرى سبور فى الدورى التركى اليوم

السبت، 20 أبريل 2024 04:00 ص
طرابزون ضيفا ثقيلا على قيصرى سبور فى الدورى التركى اليوم محمود تريزيجيه
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحل فريق طرابزون سبور ضيفًا ثقيلًا على قيصري سبور فى السادسة مساء اليوم، السبت، باستاد "قيصر أتاتورك"، ضمن منافسات الجولة 33 من بطولة الدوري التركي الممتاز للموسم الحالي 2023-24.

قيصري سبور ضد طرابزون سبور

يأمل فريق قيصري سبور صاحب الأرض والجمهور في الفوز وتحقيق 3 نقاط غالية بحثًا عن الهروب من دوامة القاع والهبوط بنهاية الموسم.

ويتواجد فريق قيصري سبور بالمركز الرابع عشر بجدول ترتيب الدوري التركي الممتاز برصيد 37 نقطة جمعها من الفوز في 10 مباريات والتعادل في مثلها وتلقي الخسارة في 12 مواجهة وتسجيل 36 هدفًا وتلقي 45.

بينما يسعى فريق طرابزون سبور الذي يلعب بين صفوفه النجم المصري محمود حسن تريزيجيه إلى مواصلة نتائجه الجيدة في الجولات الماضية بتحقيق الفوز والنقاط الثلاث للحفاظ على مكانه في جدول ترتيب الدوري التركي الممتاز للموسم الحالي.

ويحتل فريق طرابزون سبور المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري التركي الممتاز برصيد 52 نقطة جمعها من الفوز في 16 مباراة والتعادل في 4 وخسارة 12 لقاء وتسجيل 54 هدفًا وتلقي 42.

إجمالًا شارك محمود تريزيجيه ،الذي يعاني من شد بالعضلة الخلفية ، في 24 مباراة منها 22 في الدوري التركي الممتاز و2 بالكأس، سجل خلالها 11 هدفًا وصنع 4 بمجموع مساهمات بلغ 15 هدفًا.

تاريخيًا التقى الفريقين في 40 مباراة قبل مواجهة اليوم استطاع طرابزون سبور الفوز في 21 لقاء والتعادل في 9 وخسارة 10 مواجهات لصالح قيصري سبور.

وأحرز لاعبو قيصري سبور 50 هدفًا بينما دك طرابزون سبور 70 في مرمى المنافس بينما يتصدر جوخان أونال الذي مثل الناديين في وقت سابق بتسعة أهداف، يليه بوراك يلماز بواقع 7.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة