منتخب الصالات يخسر أمام أنجولا 7/3 فى أمم أفريقيا ويؤجل حسم التأهل للمونديال

الجمعة، 19 أبريل 2024 07:43 م
منتخب الصالات يخسر أمام أنجولا 7/3 فى أمم أفريقيا ويؤجل حسم التأهل للمونديال منتخب الصالات
كتب _ عمر مراد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تلقى المنتخب الوطنى لكرة الصالات هزيمة أمام أنجولا بنتيجة 7/3 فى المباراة التي جمعتهما منذ قليل فى نصف نهائى بطولة كأس أمم أفريقيا المقامة حاليا فى المغرب.

وينتظر منتخب الصالات الخاسر من مباراة منتخب المغرب ونظيره الليبى في التاسعة مساءً لتحديد الطرف الآخر للمباراة النهائية.

وتقام المباراة النهائية لكأس أمم أفريقيا لكرة القدم داخل الصالات الأحد المقبل، في تمام التاسعة مساء، تسبقها مباراة تحديد المركز الثالث فى السابعة مساء اليوم ذاته.

وتأجل تحقيق حلم التأهل لنهائيات كأس العالم لكرة القدم داخل الصالات، التي ستستضيفها أوزبكستان خلال الفترة ما بين 14 سبتمبر إلى 6 أكتوبر من العام الجاري، ويأمل الفراعنة في الظهور بمونديال كرة القدم للصالات للمرة الثامنة في التاري، بعدما شارك فى النسخ السبع السابقة في الفترة من 1996 إلى 2021.

يذكر أن المنتخبات الثلاثة الأولى في كأس الأمم الأفريقية لكرة القدم داخل الصالات، سيحجزون بطاقة التأهل للمونديال الذي سيقام في أوزبكستان.

وكان تأهل منتخب مصر من دور المجموعات لكأس الأمم الأفريقية بالعلامة الكاملة بعد الفوز على كل من ليبيا بنتيجة (4-0) وناميبيا بنتيجة (10-3) وموريتانيا بنتيجة (7-6) ليحتل صدارة المجموعة الثانية، برصيد 9 نقاط.

ويرأس البعثة محمد أبو الوفا عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة المشرف على كرة الصالات، والذى أكد أن المنتخب قادر على تحقيق الصعود إلى بطولة كأس العالم المقبلة، خاصة أن اللاعبين لديهم رغبة قوية فى إعادة المنتخب إلى منصات التتويج، والفوز فى مباراة الغد.

واختار المدير الفني للمنتخب قائمة تضم 14 لاعبا لخوض منافسات البطولة، وتضم القائمة فى حراسة المرمى كلا من جمال عبدالناصر، محمود عبد الوهاب شوبير وأحمد فكرى صالح واللاعبين هم مصطفي عيد، عبدالرحمن عيد، خالد ماردونا، عصام علاء،محمد سعيد لبيب، محمد كوكى، علاء عيسيدونجا، محمد طلعت، عبد الرحمن سيد بودى، خالد وليد وأحمد على.

ويضم الجهاز الفني المعاون كلا من سامح صالح مدربًا عامًا ،ياسر عبدالخالق مدرب حراس المرمى،عادل محفوظ مدير ادارى، محمد إسماعيل ادارى وائل طلال المنسق الإعلامي ،الدكتور محمد أكمل طبيبا، أحمد ممدوح المدلك وأحمد حسن مسؤل المهمات.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة