سميرة أحمد: شكري سرحان اتخانق مع طلاب الجامعة علشان عاكسونى

الجمعة، 19 أبريل 2024 09:19 م
سميرة أحمد: شكري سرحان اتخانق مع طلاب الجامعة علشان عاكسونى سميرة أحمد
كتب محمد شرقاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قالت الفنانة القديرة سميرة أحمد: إن فيلم السيرك كان من الأفلام الجديدة عليها، وأن المخرج عاطف سالم أعجبت به، فضلا عن وجود مجموعة كبيرة من الفنانين مثل هدى سلطان ونبيلة عبيد. مشيرةً إلى أن هدى سلطان أدّت دور الغجرية التى تغنى بمنتهى الدقة، ويعتبر الفيلم من أحب الأعمال إليها، وقامت بتمثيل بعض المشاهد فى السيرك وهناك مشاهد أخرى تم الاستعانة بدوبلير.

وعن فيلم ليل وقضبان قالت سميرة أحمد- فى الحلقة الأولى من الموسم الجديد لبرنامج بالخط العريض على شاشة قناة الحياة تقديم الإعلامية إيمان أبوطالب - أن هذا الفيلم كان به محمود مرسى ومحمود يسن وتوفيق الدقن وهو من أهم الأفلام الرائعة فى تاريخ السنما المصرية ومن أهم 100 فيلم، مشيرة إلى أن فيلم البريء أيضا من الأفلام العظيمة لوحيد حامد وعاطف الطيب، وهذا الفيلم أوقفته الرقابة ولكنى ذهبت لوزير الثقافة وحصلت على موافقة بإذاعته.

وعن أهم المواقف التى جمعتها بالراحل شكرى سرحان قالت سميرة أحمد إنه دافع عنها فى إحدى المرات عند كوبرى الجامعة عندما التف حولها الشباب وقاموا بمعاكستها أثناء تصوير أحد الأفلام وهنا ثأر شكرى سرحان وصعد إلى سطح سيارة وأخذ يخطب فى الشباب قائلا لهم إنتوا ترضوا تعاكسوا أختكوا.

جدير بالذكر أن برنامج بالخط العريض يذاع على شاشة الحياة كل يوم جمعه فى الثامنة مساءا تقديم الإعلامية إيمان أبو طالب.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة