وزارة التعليم تقرر تعديل مواعيد امتحانات نهاية العام.. فيديو

الثلاثاء، 16 أبريل 2024 03:17 م
وزارة التعليم تقرر تعديل مواعيد امتحانات نهاية العام.. فيديو وزارة التعليم -أرشيفية

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بث تليفزيون اليوم السابع تغطية خاصة حول موعد امتحانات آخر العام، حيث تستعد وزارة التربية والتعليم لتقييم الطلاب في نهاية الفصل الدراسى الثانى .

قررت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، تعديل مواعيد امتحانات نهاية العام الدراسى الحالي لصفوف النقل والشهادة الإعدادية والدبلومات الفنية، موضحة أنه طبقا للمواعيد الجديدة تبدأ امتحانات النقل والشهادة الإعدادية 4 مايو 2024، بدلا من 25 من نفس الشهر حسب المواعيد التي أوردتها الخريطة الزمنية للعام الدراسى الحالى، مؤكدة أنها تستمر حتى 23 من نفس الشهر.

ووجهت وزارة التربية والتعليم، بضرورة مراعاة الإجازات الرسمية أثناء وضع جداول الامتحانات، موضحة أن الفترة من 4 مايو حتى 23 هي فترة بدء الامتحانات ونهايتها ولكن الجداول والمواعيد يتم وضعها من قبل الإدارات والمديريات بشكل يراعى مناسبات الأخوة المسيحيين وأيضا الإجازات الرسمية في الدولة.

وأكدت الإدارة المركزية للتعليم العام  بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني  على أن الدكتور رضا حجازى، وزير التربية والتعليم  والتعليم الفني وافق على تعديل مواعيد امتحانات النقل والشهادة الإعدادية والدبلومات الفنية للعام الدراسى الحالي 2024، موضحة أنه يتعين على كافة المديريات والإدارات التعليمية والمدارس الالتزام بمواعيد الامتحانات لنهاية العام الدراسى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة