5 أسباب تخليك مغناطيس للشخصيات التوكسيك.. أبرزها فقدان الثقة بالنفس

الإثنين، 15 أبريل 2024 07:00 م
5 أسباب تخليك مغناطيس للشخصيات التوكسيك.. أبرزها فقدان الثقة بالنفس علاقة حب
كتبت نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بعد انتهاء علاقة سيئة تعرضت فيها للانتهاك والإهانة، تقرر عدم الوقوع في هذا الموقف مرة أخرى وأنك لن تكرر نفس الأخطاء. ومع ذلك، أحيانًا تجد نفسك مرة أخرى في علاقة مشابهة، وتكتشف أنك اخترت شخصًا غير مناسب. إذا كان هذه السيناريو مألوفا بالنسبة لك، فقد يكون الأمر أكبر من مجرد سوء حظ فردي ويشير إلى نمط متكرر في الاختيارات الخاطئة واختيار الشخصيات السامة، وهذا يعود لأسباب عديدة والتي نستعرضها في هذا التقرير، وفقاً لما ذكره موقع " lollydaskal".

أسباب تجعلك جذابا للشخصيات السامة 

تفتقد الثقة بالنفس

إذا كنت تتحدث دائماً بالسلب عن نفسك وتشعر بالقلق طوال الوقت بسبب إن لايوجد أحد يقدرك وتسعى طوال الوقت لاسعاد الآخرين وتنسى نفسك لذلك فأنت شخص مميز بالنسبة للشخصيات السامة الذين ينجذبون لك حتى يتلاعبون بمشاعرك ويستغلونك .

تحب إصلاح الآخرين

تستطيع حل مشاكلك ببراعة وغالباً ماتتجاوز الحدود وتحدث الفوضى في علاقاتك مع من حولك، لذلك يجدك الأشخاص السامون جذابا ومميزا بالنسبة لهم .

تقارن دائمًا

إذا كنت تراقب باستمرار وتتسأل نفسك لماذا يمتلك الآخرون أكثر منك المزيد من المال، ويستطيعون تحقيق المزيد من النجاحات، أو أي شيء آخر، هذه الصفة تجذب الأشخاص السامين لك بسبب عدم إحترامك لذاتك وعدم تقديرك لها.

عدم الشعور بالأمان

الشعور بأنك محتال وإنك لا تستحق ما وصلت إليه، وتسعى طوال الوقت إلى أن تثبت إنك كامل ولكن في نفس الوقت تشعر من الداخل بعدم إحترامك لذاتك وعدم الأمان وهذه نقطة الضعف التي يستغلها الأشخاص السامون لجذبك لهم.

السعي للكمال

تسعى دائماً لتحقيق الكمال وكن في نفس الوقت ترسل رسالة للآخرين  مفادها أنك ستفعل أي شيء لتجنب التعرض للخذلان وهذه النقطة التي يستغلها الأشخاص السامون للدخول لعالمك.

اسباب تجعلك تجذب الشخصيات السامة
اسباب تجعلك جذاب للشخصيات السامة
شخصيات توكسيك
شخصيات توكسيك
لماذا ينجذب إليك الأشخاص التوكسيك
لماذا ينجذب إليك الأشخاص التوكسيك

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة