رجل أمريكي يؤدى 26 ألف تمرين قرفصاء في 24 ساعة ويدخل جينيس

الأحد، 14 أبريل 2024 11:00 ص
رجل أمريكي يؤدى 26 ألف تمرين قرفصاء في 24 ساعة ويدخل جينيس اثناء التمرين
كتب خالد إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

صنع رجل من إلينوى التاريخ الأسبوع الماضى عندما سجل رقمًا قياسيًا عالميًا جديدًا لأكبر عدد من تمرينات القرفصاء خلال 24 ساعة، وهو رقم ضخم بلغ 26100، بدأ تونى بيراينو، محاولته الجريئة لتسجيل الأرقام القياسية فى الساعة الخامسة صباحًا يوم 5 أبريل وأنهاها فى نفس الوقت يوم 6 أبريل، حيث شرع فى أداء 26 ألف تمرين قرفصاء خلال تلك الفترة التى مدتها 24 ساعة.

وبذلك تغلب تونى بيراينو، على الرقم القياسى العالمى الذى سجله جو ريفيرديس من رود آيلاند فى عام 2020 بمقدار 1000 تمرين قرفصاء، للتأكد من أن لديه القدرة على التحمل والطاقة لتحقيق هدفه، أخذ بيرينو استراحة لمدة 30 ثانية كل 22 قرفصاء وتأكد من أخذ فترات راحة أطول على مدار اليوم.

أثناء التمرين
أثناء التمرين

كما حرص على تناول الكثير من مشروبات الطاقة والوجبات الخفيفة الغنية بالكربوهيدرات، وعلى الرغم من إخبار الصحفيين أنه كان يشعر بالتعب فى منتصف المحاولة، إلا أنه تمكن من تجاوز توقعاته.

بحلول الساعة الخامسة من صباح يوم 6 أبريل، لم يكن تونى بيرينو قد حطم الرقم القياسى السابق وهو 25000 تمرين قرفصاء فحسب، بل حطم أيضًا هدفه المحدد وهو 26000 تمرين قرفصاء، ولا يزال يتعين التحقق من رقمه القياسى من خلال موسوعة جينيس للأرقام القياسية، لكن الرياضى من إلينوى واثق من قدرته، سيتم التصديق على المحاولة.

وقال بيرينو للصحفيين المحليين إنه استلهم أفكاره من الرياضى ديفيد هوجينز، الذى سجل رقما قياسيا عالميا فى عام 2013 من خلال إجراء 4030 عملية سحب فى 17 ساعة و45 دقيقة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة