أردا جولر يطلب الرحيل عن ريال مدريد الموسم المقبل

الأحد، 14 أبريل 2024 12:52 م
أردا جولر يطلب الرحيل عن ريال مدريد الموسم المقبل اردا جولر
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية عن رغبة الشاب التركى أردا جولر لاعب ريال مدريد الإسباني في الرحيل عن الفريق الموسم المقبل بعدما أخبر إدارة الملكى برغبته.

وأكدت إذاعة "راديو ماركا" الإسبانية أن جولر أخبر ريال مدريد برغبته فى الرحيل عن فريق العاصمة الإسبانية الموسم المقبل بسبب قلة مشاركاته.

وأوضح رامو ألفاريز، الصحفي بالإذاعة الاسبانية، أن كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد رحب بفكرة رحيل جولر عن الفريق على سبيل الإعارة، ويبقى الآن اتخاذ إدارة النادي القرار النهائي.

وقدم جولر 19 عاما لفريق ريال مدريد من فنربخشة التركى في بداية الموسم بعد صراع مع برشلونة على ضمه، إلا أن الإصابات العضلية أبعدته لفترة طويلة في بداية الموسم.

وسجل جولر هدفا وحيدا فى مرمى سيلتا فيجو فى 7 مباريات شارك فيها مع الفريق المدريدي منذ بداية الموسم، وحصد أردا لقب كأس السوبر الإسباني مع الريال.

وعزز فريق ريال مدريد صدارة ترتيب الدوري الإسباني، من خلال الفوز على نظيره ريال مايوركا بنتيجة 1-0، خلال المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب الأخير، ضمن مباريات الجولة الـ 31 من الدوري الاسباني.

ويحتل فريق ريال مدريد صدارة الدوري الاسباني برصيد 78 نقطة، بفارق 11 نقطة عن برشلونة صاحب المركز الثاني ويتبقي 8 مباريات علي نهاية المسابقة رسميا، ليقترب الملكي خطوة نحو استعادة لقب الدوري الذي حصل عليه برشلونة في الموسم الماضي.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة