هاري كين على بعد مباراة من خسارة ثانى ألقابه مع بايرن ميونخ

السبت، 13 أبريل 2024 10:08 ص
هاري كين على بعد مباراة من خسارة ثانى ألقابه مع بايرن ميونخ هاري كين
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يقترب هاري كين، قائد منتخب إنجلترا ومهاجم بايرن ميونخ، من خسارة ثانى ألقابه مع البافاري الموسم الجاري 2023-2024، فى حال فوز باير ليفركوزن على فيردر بريمن غدًا الأحد، بالجولة الـ 29 من مسابقة الدوري الألماني.

هاري كين يقترب من خسارة ثانى ألقابه مع بايرن ميونخ
 

يتبقى 6 جولات على نهاية مسابقة الدوري الألماني هذا الموسم، وفي حال فوز باير ليفركوزن على فيردر بريمن غدًا سيتوج المدرب الشاب تشابي ألونسو وفريقه بلقب البوندزليجا للمرة الأولى فى التاريخ، ويخسر هاري كين مع بايرن ميونخ ثانى الألقاب هذا الموسم.

ويتصدر باير ليفركوزن ترتيب الدوري الألماني برصيد 76 نقطة وبفارق 16 نقطة عن بايرن ميونخ وشتوتجارت أصحاب الوصافة بالتساوي لكن يتفوق البافاري بفارق الأهداف.

وفي حالة فوز بايرن ميونخ على كولن وتخطي شتوتجارت لمنافسه آينتراخت فرانكفورت اليوم، سيحسم باير ليفركوزن اللقب بشكل رسمي في حالة فوزه على فيردر بريمن غدًا الأحد، حيث سيتسع الفارق إلي 16 نقطة ومع تبقي 5 جولات على النهاية يتوج تشابي ألونسو ورفاقه باللقب الغالي.

أما في حالة خسارة بايرن ميونخ أمام كولن وسقوط شتوتجارت ضد آينتراخت فرانكفورت اليوم السبت، سيتوج باير ليفركوزن باللقب قبل مباراته غدًا أمام فيردر بريمن.

هاري كين يودع كأس ألمانيا مع بايرن ميونخ
 

وتتويج باير ليفركوزن بلقب الدوري الألماني، يعني خسارة هاري كين لثاني البطولات مع بايرن ميونخ بعد وداع بطولة كأس ألمانيا من دور الـ 32 أمام ساربروكين.

ولا يزال هناك فرصة لفريق بايرن ميونخ للمنافسة على لقب دوري أبطال أوروبا هذا الموسم، حيث تعادل مع أرسنال 2-2 في ذهاب الدور ربع النهائي على ملعب "الإمارات"، وسيخوض لقاء الإياب على ملعب "إليانز أرينا"، الأربعاء المقبل.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة