كيف أنقذت مُربية أبناء هاري كين حياتهم فى حادث ميونخ؟

السبت، 13 أبريل 2024 11:20 ص
كيف أنقذت مُربية أبناء هاري كين حياتهم فى حادث ميونخ؟ سيارة أبناء هاري كين
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لعبت المُربية الخاصة لأبناء هاري كين، مهاجم بايرن ميونخ ومنتخب إنجلترا، دورًا كبيرًا في إنقاذ حياة أبناء لاعب البافارى فى الحادث الذي وقع الخميس الماضي بالقرب من شافتلارن في منطقة ميونخ.

تعرضت سيارة أبناء هاري كين لحادث مروري في منطقة بافاريا بالتحديد بالقرب من شافتلارن بمنطقة ميونخ، حيث اصطدمت سيارة هاري كين المرسيدس مع سيارة أخرى، الأمر الذي أدي لتحطيم 3 سيارات أخرى، وعلى إثر ذلك تم نقل ابنتي مهاجم البايرن آيفي وفيان ونجله لويس إلى المستشفى بعد إصابتهم بجروح طفيفة.

ووفقًا لما نشرته صحيفة "ذا صن" البريطانية، فإن المربية الخاصة بأبناء هاري كين لعبت دور البطولة في حادث السيارة الذي وقع في منطقة بافاريا، حيث قررت المُربية التي كانت تقود السيارة التوقف فجأة والخروج منها بعد الاصطدام مباشرة.

وأضافت الصحيفة، أن المربية لو كانت فكرت فى الاستمرار فى طريقها لكانت الحادثة قد تفاقمت وهو ما كان سيعرض أبناء هاري كين مهاجم بايرن ميونخ للخطر.

وأوضحت الصحيفة، أن مُربية أبناء هاري كين كان لها حق الأولوية فى العبور بالسيارة، لكن السائقة الألمانية اصطدمت بها، ورغم أن الاصطدام كان خطيرا لم يحدث أي أذى للأطفال بسبب تصرف المربية، فيما ستواجه سائقة السيارة الأخرى غرامة قد تصل إلى 150 جنيهاً إسترلينياً.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة