كلوب: لم أر نفسي مدربا عظيما.. والأهم أن تكون جماهير ليفربول سعيدة

السبت، 13 أبريل 2024 03:50 م
كلوب: لم أر نفسي مدربا عظيما.. والأهم أن تكون جماهير ليفربول سعيدة كلوب
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعرب الألماني يورجن كلوب، مدرب ليفربول، عن عدم شعوره بالقلق تجاه إرثه وتاريخه مع الريدز، قبل نهاية الموسم الجاري 2023-2024.

وكان ليفربول قد تلقي هزيمة بثلاثية نظيفة أمام أتالانتا الخميس الماضي، في ذهاب ربع نهائي الدوري الأوروبي، قبل مواجهة كريستال بالاس غدًا الأحد، بالجولة الـ 33 من الدوري الإنجليزي.

وقال مدرب ليفربول فى تصريحات لشبكة "سكاي نيوز"، "بالنسبة لي، شاهدت ما يكفي من المسيرات والاحتفالات، الأمر لم يكن متعلقًا بهذا أبدًا، ولن يكون كذلك، ولكني أريد أن أمنح للناس الفرصة للاحتفال بشيء مميز، وأعتقد أنه سيكون صحيحًا أيضًا".

وأضاف المدرب الألماني يورجن كلوب، "أنا سعيد بأننا ما زلنا فى المنافسة، المهم أن تكون جماهير ليفربول سعيدة بما فعلته، هذا هو الشيء الأهم".

وأكمل، "لا أهتم هل هذا سيجعلني مدربًا عظيمًا؟ لم أرَ نفسي من قبل مدربًا عظيمًا أبدًا، على الإطلاق في حياتي".

ووجه كلوب رسالة قوية قائًلا، "على قبري، لا أريد كتابة هنا يرقد واحد من أنجح المدربين على وجه الأرض، فأنت لا تزال مستلقيًا على عمق ثلاثة أقدام، لا أريد ذلك، أود أن يذكروني بأنني شخص ساعدت الناس طوال حياتي".

ويتساوى ليفربول مع أرسنال في صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، برصيد 71 نقطة لكل منهما لكن يتفوق المدفعجية بفارق الأهداف، فيما يأتي مانشستر سيتي في المركز الثالث برصيد 70 نقطة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة