برشلونة يتقدم على قادش في الشوط الأول بمقصية فيليكس.. فيديو

السبت، 13 أبريل 2024 09:55 م
برشلونة يتقدم على قادش في الشوط الأول بمقصية فيليكس.. فيديو مقصية فليكس
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أنهى فريق برشلونة أحداث الشوط الأول من مواجهة نظيره قادش متقدما بنتيجة 1-0، خلال المباراة التي تجمع الفريقين حاليا على ملعب "رامون دي كارنازا"، ضمن مباريات الجولة الـ 31 من الدوري الاسباني.

جاء الهدف الوحيد عبر النجم البرتغالي جواو فيليكس بمقصية رائعة في الدقيقة 37 مانحا فريقه التقدم في الشوط الأول.

وجاء تشكيل برشلونة كالتالي: حراسة المرمى : تير شتيجن- الدفاع: كريستنسين- كوبارسي – ماركوس ألونسو – فورت- الوسط: فيرمين لوبيز، روميو، سيرجي روبرتو- الهجوم: فيليكس – فيتور روكي – توريس.

قادش ضد برشلونة

يدخل برشلونة مباراة اليوم بمعنويات مرتفعة عقب الفوز علي باريس سان جيرمان بثلاثة اهداف مقابل هدفين في ذهاب دور ربع النهائي لدوري ابطال أوروبا ، ويأمل تشافي المدير الفني للفريق في استغلال العامل المعنوي لتحقيق الفوز ومواصلة مطاردة ريال مدريد علي لقب الدورى الاسباني.

ويحتل فريق برشلونة المركز الثاني في جدول الترتيب برصيد 67 نقطة بفارق 8 نقاط عن ريال مدريد، ويبحث الفريق الكتالوني عن الفوز املا في أي تعثر للمنافس التقليدي لتضييق فارق النقاط قبل مباراة الكلاسيكو التي تجمع الفريقين يوم الاحد 21 ابريل الجاري.

في المقابل فان فريق قادش يأمل في استغلال عامل الأرض والجمهور لتحقيق نتيجة إيجابية تشفع له للهروب من ثراع الهبوط حيث يحتل الفريق المركز الـ 18 برصيد 25 نقطة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة