أيمن الرمادى يعيد خالد صبحى لتشكيل سيراميكا أمام المصرى فى الدورى

الجمعة، 12 أبريل 2024 01:00 م
أيمن الرمادى يعيد خالد صبحى لتشكيل سيراميكا أمام المصرى فى الدورى أيمن الرمادى
كتب عمر أنور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استقر أيمن الرمادى المدير الفنى لفريق سيراميكا على إعادة خالد صبحى لدفاع الفريق أمام المصرى البورسعيدى، فى المباراة المقرر لها مساء الأحد المقبل، فى إطار مؤجلات الجولة العاشرة فى دورى nile.

ويعيد أيمن الرمادى مدافعه خالد صبحى للتشكيل الأساسى لتعويض غياب أحمد رمضان بيكهام، الذى يغيب عن مواجهة المصرى بعد حصوله على الإنذار الثالث فى مباراة سموحة، والتى خسرها الفريق بهدف نظيف فى إطار منافسات الجولة السابعة عشر من الدورى.

ويستعيد فريق سيراميكا بقيادة أيمن الرمادى، خدمات المغربي أحمد بلحاج أمام المصري البورسعيدى، بعدما غاب عن سيراميكا أمام زد بسبب الإيقاف لحصوله على الإنذار الثالث أمام سموحة، ويغيب عن مواجهة زد التي انتهت بالتعادل الإيجابي 1 /1 في الأسبوع السابع عشر من بطولة الدورى المصرى.

وكان سيراميكا قد تعادل مع زد بهدف لمثله في المباراة التي جمعتهما على استاد المقاولون العرب بالجبل الأخضر، ضمن منافسات الجولة السابعة عشرة من مسابقة دورى nile.

افتتح صديق أوجولا التسجيل لسيراميكا في الدقيقة 38 من عمر الشوط الأول بعد تلقيه تمريرة سحرية من زميله الجزائرى أحمد القندوسى، قبل أن يتعادل عبد الرحمن البانوبى لـ زد في الدقيقة 46 من عمر اللقاء.

يحتل فريق سيراميكا المركز السادس في ترتيب دورى nile برصيد 22 نقطة من 15 مباراة خاضها حتى الآن، حيث حقق الفوز في 6 لقاءات وتعادل في 4 مواجهات وخسر 5 مباريات، سجل لاعبوه 25 هدفا واستقبل 17 هدفا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة