جودر.. التشويق والإثارة لم تنته (فيديو)

الأربعاء، 10 أبريل 2024 02:00 ص
جودر.. التشويق والإثارة لم تنته (فيديو) جودر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نجاح كبير حققه مسلسل جودر من بطولة النجم ياسر جلال بعدما تمكن من جذب انتباه الجمهور فى موسم دراما رمضان 2024، وإعادة بريق عالم ألف ليلة وليلة الساحر.

مهمة مسلسل جودر لم تكن بالسهلة خصوصا أن تقديم حكايات ألف ليلة وليلة البديعة، ويحتاج إلى حرفية شديدة لا سيما أنه تراث تربى عليه الأجيال والمقارنة بين جودر والأعمال الأخرى سيكون حاضرًا طوال الوقت.

مسلسل جودر كان قادرًا على الرهان الصعب، وتمكن من إبهار المتابعين بصورة رائعة، وأداء متقنة لحكايات الفانتازيا مما يؤكد أن مصر فعلاً فعلاً هوليوود الشرق وإن مبدعيها قادرون على تقديم كل أنواع الاعمال.

العوامل المشار إليها أعلاه، يضاف إليها أداء نجوم العمل وعلى رأسهم النجم ياسر الذى تمكن بحرفية تقديم شخصية "جودر المصرى"، ولايزال قادرًا على تقديم المزيد فى الجزء الثانى للعمل الذى تم الإعلان عنه.

مسلسل جودر بطولة ياسر جلال، نور اللبنانية، ياسمين رئيس، تارا عماد، أحمد بدير، أيتن عامر، وفاء عامر، عبد العزيز مخيون، علي صبحي، وليد فواز، رشوان توفيق، ياسر الطوبجي، أحمد كشك، جيهان الشماشرجي، عايدة رياض، محمود البزاوى، مجدى بدر، عابد عنان، هدى مجد وآخرين، وهو من تأليف أنور عبد المغيث، وإخراج إسلام خيرى وإنتاج شركتى Media hub سعدى – جوهر و Arouma تامر مرتضى.

 

شاهد المزيد من أخبار مسلسلات رمضان 2024 عبر بوابة دراما رمضان










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة