كولر يجري تعديلات على تشكيل الأهلي فى مباراة العودة أمام سيمبا التنزانى

الإثنين، 01 أبريل 2024 09:00 ص
كولر يجري تعديلات على تشكيل الأهلي فى مباراة العودة أمام سيمبا التنزانى الاهلي
كتب سليمان النقر _ لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ينوي مارسيل كولر، المدير الفني للأهلي، إجراء تعديلات على تشكيل الفريق أمام سيمبا فى المباراة التى تجمع الفريقين الجمعة المقبل، فى إياب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا، عن التشكيل الذي خاض مباراة الذهاب فى ملعب بنيامين مكابا بالعاصمة التنزانية دار السلام، وفقا لظروف المباراة التي تقام فى القاهرة ووسط جماهير الأهلي.

ويرغب كولر فى عودة محمد مجدي أفشة لوسط الملعب من أجل المساهمة فى منح فريقه الاستحواذ على مجريات اللعب، كما يفكر فى إعادة محمود كهربا للمشاركة أساسياً بدلاً من أنتوني موديست، وكذلك الدفاع بالمغربي رضا سليم أساسيا على حساب أحد الثنائي حسين الشحات والجنوب أفريقي بيرسي تاو، لاسيما بعدما ظهر بشكل جيد فى مباراة الذهاب بعد مشاركته كبديل.

من ناحية أخرى، خرج ياسر إبراهيم مدافع الأهلي من حسابات السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق في مباراة سيمبا لعدم تعافيه من الإصابة بمزق فى العضلة الخلفية تعرض لها خلال مشاركته فى مباراة فريقه أمام ميدياما الغاني فى الجولة الخامسة بدور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا.

ويعاني ياسر إبراهيم من مزق قوى فى العضلة الخلفية، حيث يعاني من أقوى درجات المزق فى الخلفية، ويحتاج وقتا قد يطول عن شهر منذ تعرضه للإصابة، وهو ما يجعل فرص لحاقه بمباراة العودة صعبة للغاية، وبناءً عليه تأكد غياب اللاعب عن مباراة سيمبا فى إياب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة