موجز الاقتصاد: "تنظيم الاتصالات" يغرم فودافون 20 مليونا و500 ألف جنيه لتأثر خدماتها

الخميس، 07 مارس 2024 06:00 م
موجز الاقتصاد: "تنظيم الاتصالات" يغرم فودافون 20 مليونا و500 ألف جنيه لتأثر خدماتها شركة فودافون
كتب أحمد حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نشر موقع اليوم السابع اليوم الخميس الموافق 7-3-2024 عدد من الأخبار الاقتصادية المحلية والعالمية الهامة منها " "تنظيم الاتصالات" يغرم فودافون 20 مليون و500 ألف جنيه لتأثر خدماتها، و التنظيم والإدارة يفتح الاستعلام للمتقدمين فى مسابقة معلم مساعد فصل فى 11محافظة.

 

"تنظيم الاتصالات" يغرم فودافون 20 مليون و500 ألف جنيه لتأثر خدماتها

 

غرم الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات، شركة فودافون مصر عشرين مليون وخمسمائة ألف جنيه، وذلك بعد أن رصد حدوث عطل فني ببعض أجهزة الشبكة الرئيسية أثر على خدمات الجيل الرابع التي تقدمها الشركة صباح يوم الثلاثاء الموافق الخامس من مارس 2024،

التنظيم والإدارة يفتح الاستعلام للمتقدمين فى مسابقة معلم مساعد فصل فى 11محافظة

 

قام الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، برئاسة الدكتور صالح الشيخ، بإتاحة الاستعلام عن موقف المتقدمين في مسابقة شغل وظائف معلم مساعد فصل للعام الثالث، وذلك في 11 محافظة، من حيث القبول المبدئي وموعد امتحاناتهم، وذلك على موقع بوابة الوظائف الحكومية https://jobs.caoa.gov.eg/ .

 

جمال الدين: المنطقة الاقتصادية قطعت شوطًا كبيرًا في تطوير موانيها التابعة

 

استقبل وليد جمال الدين، رئيس الهيئة العامة للمنطقة الاقتصادية لقناة السويس، صباح اليوم، وفدًا رفيع المستوى من مجموعة شاندونج للموانئ "SPG" وميناء تشينجداو الصيني، بمقر الهيئة بالعاصمة الإدارية الجديدة، وشمل الوفد سو جيانجوانج رئيس مجموعة SPG وميناء تشينغداو.

"إيتيدا" تنظم ملتقى التوظيف الـ13 فى قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات

تنظم هيئة تنمية صناعه تكنولوجيا المعلومات "إيتيدا" ملتقى التوظيف الثالث عشر، عبر الإنترنت، يوم السبت المقبل 9 مارس الجاري، ويوفر الملتقى فرصة للشباب الباحثين عن فرص العمل في مختلف مجالات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات والخدمات المرتبطة بها والتوصل الفعال مع الشركات المشاركة وإجراء مقابلات مع ممثلى تلك الشركات العاملة فى صناعة التعهيد ومراكز تصدير الخدمات المتخصصة.

المالية: زيادة التمويل المتاح من صندوق النقد الدولي إلى 8 مليارات دولار

أعلنت وزارة المالية أن مصر وفريق صندوق النقد الدولي، توصلا إلى اتفاق على مستوى الخبراء بشأن السياسات الاقتصادية اللازمة للانتهاء بنجاح من إجراءات المراجعتين الأولى والثانية بشأن «التسهيل الائتماني الممدد» في إطار برنامج الإصلاح الاقتصادي المصري.

هل تنخفض أسعار السيارات عقب تحرير أسعار الصرف؟

 

حالة من التذبذب في أسعار السيارات صحبها إنخفاض ملحوظ في أسعار المستعمل والزيرو منذ الإعلان عن مشروع وصفقة "رأس الحكمة" وما ترتب عليها من إنخفاض كبير في أسعار الصرف، بالإضافة إلي تحرير أسعار الصرف بالأمس أو بمعني أدق مرونة أسعار الصرف التي تهدف للقضاء علي السوق السوداء بشكل نهائي.

جمعية المصدرين تطرح 5 توصيات استكمالا لقرارات البنك المركزى

 

رحبت جمعية المصدرين المصريين "اكسبولينك" برئاسة محمد قاسم بقرار البنك المركزي الصادر في السادس من مارس 2024 بتبني نظام مرن لسعر الصرف وتحديده وفقا لآليات السوق.

البترول: ضخ استثمارات 1.2مليار دولار خلال 2024/2025 بخالدة للبترول

 

أكد المهندس طارق الملا وزير البترول والثروة المعدنية أهمية تكثيف العمل والتعاون بين قطاع البترول وشركائه من الشركات العالمية  لمواجهة التحديات الحالية في أنشطة انتاج البترول والغاز في ضوء الوضع الاقتصادى العالمى وتداعياته من تغيرات وارتفاعات في تكاليف الخدمات البترولية وعناصر التكاليف الاستثمارية لمشروعات البحث والاستكشاف والتنمية والإنتاج، الأمر الذى يتطلب تكثيف خطط وبرامج الاستغلال الأمثل للأصول والموارد من اجل خفض التكلفة وتحسين الأداء الانتاجى في الحقول.

هل تنخفض أسعار العقارات فى مصر بعد تحريك سعر الصرف؟

 

أكد المهندس حسين داوود، المطور العقارى، أنه من المتوقع أن تستقر أسعار العقارات خلال الفترة المقبلة، ولن تشهد ارتفاعا، كما كان يحدث خلال الأيام الماضية، وذلك يرجع  لقرار البنك المركزى تحدي سعر عادل للجنيه المصرى أمام الدولار، لافتا إلى أن قرار البنك المصرى يعد الأفضل والأقوى فى تاريخ مصر الحديث ويساهم فى إحداث انتعاشة حقيقية للاقتصاد المصرى خلال الفترة المقبلة.

18مليون جنيه واردات مصر من المشمش المجفف بنهاية 2023

يصنف المشمش المجفف كأحد المكونات الأساسية والمهمة للمواطنين خلال شهر رمضان، ويشهد اقبالا ملحوظا بين المواطنين المستهلكين لمنتجات ياميش رمضان خلال هذا الشهر نظرا لتكلفته المناسبة بين المنتجات الأخرى، لذا يشهد استهلاكه ارتفاعا محلوظا خلال الشهر الكريم.

 

البنك المركزى: مواعيد عمل البنوك فى رمضان من 9:30 صباحا حتى 1:30 ظهرا

 

أعلن البنك المركزى المصرى، اليوم الخميس، مواعيد عمل البنوك فى شهر رمضان المبارك، وذلك لمدة 4 ساعات يوميا، حيث من المقرر أن تمتد ساعات العمل بالنسبة للجمهور من التاسعة والنصف صباحًا إلى الواحدة والنصف بعد الظهر.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة