الفانوس الحرارى بأيدى أطفال دمياط.. شاهد إبداع رودينا وريتاج لاستقبال شهر رمضان

الخميس، 07 مارس 2024 10:00 م
الفانوس الحرارى بأيدى أطفال دمياط.. شاهد إبداع رودينا وريتاج لاستقبال شهر رمضان صناعة الفانوس الحراري
دمياط - هيثم مراد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
مظاهر الاحتفال بقدوم شهر رمضان المبارك، ما زالت مستمرة في محافظة دمياط، مشاهد البهجة تملأ شوارع المحافظة، كذلك الإقبال على الأسواق في تزايد مستمر، لكن قدم أطفال محافظة دمياط مشهد آخر من احتفالات الدمايطة بقدوم شهر رمضان كان لهم رؤية مختلفة، فانوس الخرز الحراري طريقتهم للتعبير عن فرحتهم بقدوم الشهر الكريم. 
 
التقي "اليوم السابع" بالطفلة رودينا صاحبة الـ 10 سنوات ابنة مدينة عزبة البرج والتي بدأت حديثها قائلة: "تعلمت صناعة الفانوس الحراري من والدتي، أحببته بسبب ألوانه يمكن تقديم نماذج عديدة من الفوانيس بأشكال كرتونية محببة للأطفال".
 
 
وتابعت قائلة: " قمت صناعة عظة نماذج لتوزيعها على زملائي في المدرسة احتفالا بشهر رمضان،جميعنا نتابع بعض الشخصيات الكرتونية قمت بتنفيذها من خلال الفانوس الحراري كنت سعيدة بهذا".
 
أكملت حديثها قائلة: "الأمر سهل جدا لا يستغرق وقت طويل، اقوم بتحضير أدواتي وتجميع الخرز وتنسيق ألوانه على الشكل المطلوب، تعلمتها سريعا وبدأت في تعليم زملائي" .
 
وأضافت والدة الطفلة رودينا قائلة: "بدأت تعليم هذا الأمر لأبنائي من أجل تنمية مهاراتهم، هو نشاط ترفيهي لكنه ساهم في تغيير شخصياتهم، أصبح تفكيرهم أكثر إيجابية" .
 
وتابعت: " أبنائي احتفلوا بقدوم شهر رمضان بطريقتهم الخاصة، فكرة صناعة فانوس من الخرز الحراري نجحت بشكل كبير بين الأطفال واكتشفت مهاراتهم أيضا".
 
IMG_٢٠٢٤٠٣٠٤_٢٢٠٣٣٨
فانوس الخرز الحرارى احتفال أطفال دمياط

IMG_٢٠٢٤٠٣٠٤_٢٢٠٤٥٠
فانوس الخرز الحرارى احتفال أطفال دمياط
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة