آخر تحضيرات الأهلي قبل 24 ساعة من نهائى الكأس.. محاضرة فنية من كولر.. الشورت الأسود يظهر من جديد بقمة غد.. الشناوي يصل السعودية لمؤازرة زملائه.. واختبار طبي يحدد موقف كوكا من موقعة "الأول بارك"

الخميس، 07 مارس 2024 03:17 م
آخر تحضيرات الأهلي قبل 24 ساعة من نهائى الكأس.. محاضرة فنية من كولر.. الشورت الأسود يظهر من جديد بقمة غد.. الشناوي يصل السعودية لمؤازرة زملائه.. واختبار طبي يحدد موقف كوكا من موقعة "الأول بارك" كولر
كتب سليمان النقر - سيد صدقي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعقد مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، محاضرة للاعبين قبل خوض المران الأخير استعدادا لمواجهة الزمالك في نهائي كأس مصر، ويناقش المدير الفني للفريق مع اللاعبين العديد من الجوانب الخططية المتعلقة بالاستعداد للمباراة، حث يختتم الفريق تدريباته اليوم بمدينة الرياض،  استعدادا للمباراة التي تقام مساء غدٍ الجمعة على ملعب الأول بارك بالعاصمة السعودية.

كانت بعثة الفريق برئاسة محمد الدماطي، عضو مجلس الإدارة قد وصلت إلى المملكة العربية السعودية ظهر أمس الأربعاء، وخاض الفريق مرانه الأول على ملعب المباراة.

الاجتماع الفنى لمباراة الزمالك والأهلى
الاجتماع الفنى لمباراة الزمالك والأهلى

 

تفاصيل الاجتماع الفني

عُقد ظهر اليوم الخميس، الاجتماع الفنى لمباراة الزمالك والأهلى، فى نهائى كأس مصر والمقرر لها غداً الجمعة، على ملعب الأول بارك بمدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية.

وأسفر الاجتماع الفنى عن ارتداء الزمالك لزيه التقليدى باللون الأبيض "القميص الأبيض والشورت الأبيض"، فى حين يرتدى حارس المرمى زيه باللون الأصفر.

بينما سيرتدى فريق الأهلى لزيه الأحمر "القميص الأحمر والشورت الأسود"، فى حين سيرتدى حارس المرمى زيه باللون الأزرق.

وحضر الاجتماع الفنى من نادى الزمالك كل من، عمرو أبو العز المدير الإدارى، وسعد عابدين إدارى الفريق، ومصطفى حسين ميلا مسؤول المهمات، فى حضور مسؤولى النادى الأهلى والاتحاد المصرى لكرة القدم والاتحاد السعودي.

وتم التأكيد على أن المباراة فى حال نهاية الوقت الأصلى بالتعادل سيتم اللجوء إلى وقت إضافى مدته نصف ساعة بواقع شوطين، وفى حال استمرار التعادل سيتم الاحتكام إلى ركلات الترجيح من نقطة الجزاء.

 

الشناوي يصل السعودية لمؤزرة زملائه

وصل محمد الشناوي كابتن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إلى فندق إقامة بعثة الأهلي بمدينة الرياض، والتي تستعد لخوض مباراة الزمالك في نهائي كأس مصر..

وحرص الشناوي على التواجد مع الفريق بفندق الإقامة لدعم اللاعبين قبل المباراة التي تجمع الفريقين مساء غد الجمعة على ملعب الأول بارك بالعاصمة السعودية الرياض.

ويغيب كابتن الفريق الأحمر عن المباراة بسبب خضوعه لبرنامج علاج طبيعي بعد ما تعرض للإصابة في الكتف خلال مشاركته مع المنتخب الوطني في بطولة كأس الأمم الأفريقية الأخيرة.

الشناوى يصل السعودية
الشناوى يصل السعودية

 

تكريم خاص للعامري فاروق

أعلنت اللجنة المنظمة لمباراة نهائي كأس مصر بين الأهلى والزمالك، خلال الاجتماع الفني للمباراة، الترتيب لإقامة تكريم خاص للعامري فاروق نائب رئيس النادي الأهلي الراحل.

وتم الاتفاق على أن يتم تكريم عائلة العامري فاروق قبل بداية المباراة، تقديرا لمسيرته الناصعة مع الرياضة المصرية بشكل عام.

 

اختبار طبى يحسم موقف كوكا

يخضع أحمد نبيل كوكا لاعب وسط الأهلي لاختبار طبي على هامش المران الختامي لفريقه اليوم الخميس استعدادا لمباراة النهائي غدا الجمعة في نهائي كأس مصر بالسعودية، لتحديد موقفه النهائي من اللحاق بالمباراة أو استبعاده من القائمة النهائية التي ستخوض القمة.

ولم يستكمل أحمد نبيل كوكا مران الأهلي الأول بالسعودية أمس الأربعاء ولم يتحدد موقفه النهائي من المشاركة في المباراة أو استبعاده من القائمة النهائي التي ستخوض نهائي الكأس.

وألمح أحمد نبيل كوكا لاعب وسط الأهلي إلى احتمالية غيابه عن نهائي الكأس بعدما نشر رسالة غامضة عبر خاصة "ستوري" حسابه على موقع انستجرام، يلمح فيها إلى صعوبة لحاقه بمباراة نهائي كأس مصر ضد الزمالك غدا الجمعة في السعودية.

كوكا
كوكا

 

مؤمن زكريا وأسرته يطير إلى الرياض

سافر مؤمن زكريا نجم الأهلي والزمالك السابق ومدرب سموحة الحالي إلى الأراضي السعودية برفقة أسرته لحضور نهائي كأس مصر والذي سيجمع القطبين مساء غد الجمعة على استاد الأول بارك بمدينة الرياض.

وتلقى مؤمن زكريا دعوة من اللجنة المنظمة لنهائي كأس مصر لحضور المباراة النهائية بين الأهلي والزمالك رفقة أسرته.

مؤمن زكريا
مؤمن زكريا

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة