وزارة الزراعة بجنوب سيناء طرح لحوما بلدية بأسعار مخفضة 380 جنيها للكيلو

الثلاثاء، 05 مارس 2024 02:02 م
وزارة الزراعة بجنوب سيناء طرح لحوما بلدية بأسعار مخفضة 380 جنيها للكيلو الدكتور محمد شطا وكيل وزارة الزراعة بجنوب سيناء
جنوب سيناء _ فايزة مرسال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلنت مديرية الزراعة بجنوب سيناء، اليوم الثلاثاء، عن توفير اللحوم البلدية بأسعار مخفضة داخل المنفذ التابع لها بمبنى ديوان عام المديرية.
 
قال الدكتور محمد شطا وكيل وزارة الزراعة بجنوب سيناء إنه جرى ذبح عجول داخل المجزر الآلى بطور سيناء بالتنسيق مع مديرية الطب البيطرى وطرحه للبيع داخل المنفذ التابع للمديرية بأسعار مخفضة تنفيذا لتوجيهات اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء، بتوفير اللحوم الحمراء البتلو الطازجة للمواطنين.
 
وأوضح وكيل الوزارة، فى تصريح له اليوم، أنه جرى بيع اللحوم بسعر 380 جنيها للكيلو، ومن المقرر أن تشهد انخفاضا خلال الفترة المقبلة مع الانخفاض التدريجى المستمر فى أسعار السلع الغذائية، مشيرا إلى أنه من المقرر أن يجرى توفير هذه اللحوم على مدار شهر رمضان الكريم.
 
وأكد وكيل وزارة الزراعة أن هذه العجول من منتجات مزارع سيناء التى يجرى تربيتها لتلبية احتياجات المواطنين من اللحوم الحمراء وبأسعار مخفضة، لافتا إلى أنه يجرى تغذيتها بأعلاف طبيعية، لذا تتميز لحومها بجودة عالية، وذلك تحت رعاية السيد القصير وزير الزراعة واستصلاح الأراضي واللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء.
 
وأضاف أنه يجرى ذبحها وفقا للإجراءات المتبعة بالمجزر الآلى، بعد إجراء الفحص والكشف البيطري والإطمئنان إلى خلو الذبيحة من أى أمراض أو إصابات ثم توقيع الختم عليها مؤكدا أنه هناك إقبال شديد من المواطنين على شراء هذه اللحوم.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة