أخبار النادى الأهلي اليوم الثلاثاء 5 / 3 / 2024

الثلاثاء، 05 مارس 2024 11:55 م
أخبار النادى الأهلي اليوم الثلاثاء 5 / 3 / 2024 الأهلي
حاتم رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد النادى الأهلي اليوم الثلاثاء 5 / 3 / 2024، العديد من الأخبار المهمة على رأسها اعلان القائمة النهائية لمباراة نهائى الكأس أمام الأهلى الجمعة المقبل، واستبعاد وسام أبو على.

تعرف على القائمة النهائية للأهلى فى مواجهة الزمالك بنهائى الكأس

استقر السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادى الاهلي علي قائمة فريقه التي تواجه الزمالك في السابعة والنصف مساء الجمعة المقبلة بالسعودية في نهائي كأس مصر
 

موقف وسام أبو على من مواجهة الأهلى والزمالك بنهائى الكأس

كشف مصدر بالنادي الأهلي أن السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق الكرة استقر على استبعاد الفلسطيني وسام أبوعلي مهاجم الفريق، وعودة الثنائي كريم نيدفيد وخالد عبد الفتاح لقائمة الفريق المسافرة صباح غدا الأربعاء لمواجهة الزمالك بنهائي كأس مصر .
 
 

تعرف على لائحة نهائي كأس مصر بين الأهلي والزمالك

حدد مسئولو اتحاد الكرة بعض التعليمات الخاصة بنهائي كأس مصر، بعد نقل المباراة من مصر إلى السعودية، لتقام المباراة النهائية خارج البلاد لأول مرة في تاريخ البطولة.
 
 

ديانج يجرى جراحة فى الركبة ويعود إلى القاهرة الجمعة المقبل

 

أجرى أليو ديانج، لاعب الأهلي، جراحة ناجحة لاستئصال جزء من غضروف الركبة، تحت إشراف الخبير النمساوي كريستيان فينك.
 
 
 
وجبة كروية دسمة تنتظرها الجماهير يوم الجمعة المقبل، بفارغ الصبر عندما يلتقى فريقا الأهلى والزمالك في نهائي كأس مصر على ملعب "الأول بارك"  بالمملكة العربية السعودية، للمرة الأولى في تاريخ البطولة المحلية.
 
 
 
التونسى بن رمضان يكشف حقيقة مفاوضات انتقاله إلى الأهلى
 
 
أكد الدولي محمد علي بن رمضان لاعب المنتخب التونسي وفريق فيركنفاروش المجري، أن كل ما تم تداوله بخصوص انتقاله إلى الأهلي المصري لا أساس له من الصحة. 
 
 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة