أخبار الأهلى اليوم الإثنين 4 / 3 / 2024

الإثنين، 04 مارس 2024 11:11 م
أخبار الأهلى اليوم الإثنين 4 / 3 / 2024 الأهلى
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهد النادي الأهلى اليوم الإثنين 4 / 3 / 2024 العديد من الأحداث المهمة، سواء فيما يخص الفريق الكروي أم باقي الفرق الرياضية، وأهم الأحداث التي تهم مشجعي القلعة الحمراء.
 
كولر يدرس اصطحاب كل لاعبى الأهلى فى رحلة السعودية قبل نهائى الكأس

يدرس مارسيل كولر المدير الفني للأهلي، مقترحا بضم كل اللاعبين إلى البعثة المسافرة إلى السعودية صباح الأربعاء المقبل، استعدادا لمواجهة الزمالك يوم الجمعة المقبل في نهائي كأس مصر على ملعب "الأول بارك" بالعاصمة الرياض.

 
محمد الدماطي رئيساً لبعثة الأهلي فى السعودية
قرر مجلس إدارة النادي الأهلي، في اجتماعه اليوم، تكليف محمد الدماطي عضو مجلس الإدارة برئاسة بعثة الفريق الأول لكرة القدم المتجهة إلى المملكة العربية السعودية صباح الأربعاء، للمشاركة فى المباراة النهائية لكأس مصر الجمعة المقبل بمدينة الرياض.
 
 
غياب وسام أبو علي ونيدفيد عن مران الأهلي استعدادا للزمالك فى نهائى الكأس
شهد مران فريق الكرة بالنادي الأهلي، صباح اليوم الاثنين، غياب الثنائي وسام أبو علي وكريم نيدفيد بسبب شكواهما من الإصابة بإجهاد فى العضلة الخلفية والضامة على الترتيب.
 
 
كولر يجهز كهربا لقيادة هجوم الأهلي أمام الزمالك فى نهائى كأس مصر
يسعى السويسري مارسيل كولر، المدير الفنى للنادى الأهلى، لتجهيز نجمه محمود كهربا مهاجم للفريق لمباراة الزمالك بنهائى كأس مصر، فى ظل غموض موقف الفلسطينى وسام أبو على الذى يشكو من ألم بسيط فى العضلة الخلفية.
 
 
مران الأهلى.. محاضرة فنية وتدريبات بدنية متنوعة وتقسيمة قوية

استأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلى تدريباته صباح اليوم الإثنين على ملعب التتش بالجزيرة، وذلك بعد انتهاء الراحة السلبية التي حصل عليها اللاعبون لمدة 24 ساعة.

 

أليو ديانج يخضع لفحوصات طبية مكثفة قبل جراحة تنظيف الركبة غداً بالنمسا

يجري المالى أليو ديانج لاعب النادى الأهلى، غدا الثلاثاء، جراحة تنظيف الركبة بالنمسا، وتأكد غياب اللاعب عن مباريات الأهلى لمدة شهر ونصف الشهر بعد معاناته من آلام فى الركبة تستدعي إجراء جراحة بسيطة تمهيداً للعودة للملاعب بشكل أفضل.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة