تشيلسي يستضيف بيرنلى بالدوري الإنجليزي.. وتوتنهام يواجه لوتون تاون

السبت، 30 مارس 2024 01:00 ص
تشيلسي يستضيف بيرنلى بالدوري الإنجليزي.. وتوتنهام يواجه لوتون تاون تشيلسي
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يلتقى فريق تشيلسى الإنجليزى مع ضيفه بيرنلى، فى المواجهة المقرر إقامتها فى الخامسة من مساء اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة 29 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويحتل فريق تشيلسي المركز الـ 11 فى جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الموسم الجاري 2023-2024، برصيد 39 نقطة، فيما يأتي فريق بيرنلى فى المركز التاسع عشر وقبل الأخير برصيد 17 نقطة.

وحقق فريق تشيلسي فوزا مهما على ضيفه نيوكاسل يونايتد 3-2،  في المباراة التي جمعتهما على ملعب "ستامفورد بريدج" في ختام مباريات الجولة الـ 28 من بطولة الدوري الإنجليزي.

وتأهل فريق تشيلسي لنصف نهائي بطولة كأس الاتحاد الانجليزي بعد الفوز على ليستر سيتي بأربعة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي أقيمت على ملعب "ستامفورد بريدج" ضمن منافسات الدور ربع النهائي من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي الموسم الجاري 2023-2024.

 

توتنهام يواجه لوتون تاون

يستضيف فريق توتنهام هوتسبير نظيره لوتون تاون، فى اللقاء المقرر إقامته فى الخامسة من مساء اليوم السبت، بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات الجولة 29 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويحتل توتنهام فى المركز الخامس بجدول ترتيب الدورى الإنجليزى برصيد 53 نقطة جمعها من الفوز فى 16 مباراة والتعادل فى 5 وخسارة 7 مواجهات وتسجيل 57 هدفًا وتلقى 42، بينما يأتى لوتون تاون فى المركز السابع عشر برصيد 22 نقطة.

وسقط توتنهام خؤرا أمام نظيره فولهام، بثلاثية نظيفة فى المباراة التى أقيمت بينهما مساء على ملعب "كرافين كوتاج"، ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين من مسابقة الدورى الإنجليزي.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة