هجوم الأسود الثلاثة يساهم فى 148 هدفاً مع الأندية ومنتخب إنجلترا هذا الموسم ..إنفوجراف

الخميس، 28 مارس 2024 03:00 ص
هجوم الأسود الثلاثة يساهم فى 148 هدفاً مع الأندية ومنتخب إنجلترا هذا الموسم ..إنفوجراف منتخب إنجلترا،،
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت إحصائية مميزة تألق رباعي هجوم المنتخب الإنجليزي، هاري كين وجود بيلينجهام وفيل فودن وبوكايو ساكا، خلال الموسم الجاري مع أنديتهم فى الدوريات الأوروبية، ما يدعم حظوظ منتخب الأسود الثلاثة في التتويج بلقب يورو 2024.

ويسعى منتخب إنجلترا الفوز بلقبه الأول فى أمم أوروبا الصيف المقبل بعدما خسر المباراة النهائية ليورو 2020 أمام المنتخب الإيطالي بركلات الترجيح، حيث تستضيف ألمانيا يورو 2024، خلال الفترة من 14 يونيو حتى 14 يوليو من العام الجاري، وتلعب إنجلترا في المجموعة الثالثة مع منتخبات سلوفينيا والدنمارك وصربيا.


بحسب إحصائية لموقع "لايف سكور" فإن رباعى هجوم المنتخب الإنجليزي الملقب بـ"الأسود الثلاثة"، هاري كين وجود بيلينجهام وفيل فودن وبوكايو ساكا، ساهموا فى 148 هدفاً مع الأندية والمنتخب هذا الموسم.

وساهم هاري كين هذا الموسم في 54 هدفاً منهم 49 مساهمة تهديفية مع بايرن ميونيخ و5 مساهمات مع إنجلترا.

وشارك هاري كين في 35 مباراة مع بايرن ميونيخ هذا الموسم في جميع المسابقات، سجل خلالهم 37 هدفاً وصنع 12 آخرين.

بينما ساهم جود بيلينجام في 33 هدفاً خلال الموسم الجاري منهم 29 مساهمة تهديفية مع ريال مدريد و4 مساهمات مع المنتخب الإنجليزي.


كما ساهم فيل فودن في 29 هدفاً خلال الموسم الجاري منهم 28 مساهمة تهديفية بقميص مانشستر سيتي ومساهمة واحدة مع المنتخب الإنجليزي.

وأخيرا ساهم بوكايو ساكا في 32 هدفاً خلال الموسم الجاري منهم 29 مساهمة مع آرسنال و3 مساهمات مع المنتخب الإنجليزي.

وخسر المنتخب الإنجليزي أمام نظيره منتخب البرازيل بهدف دون مقابل ، وتعادل  مع نظيره البلجيكي بنتيجة 2-2 ، حيث سجل جود بيلينجهام هدف التعادل القاتل في الدقيقة الخامسة من الوقت الضائع بعدما وقع إيفان تونى على الهدف الأول من ضربة جزاء خلال فترة التوقف الدولية الحالية.

 

انجلترا
انجلترا

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة