محمد صلاح ضمن أكثر لاعبى دوريات "بيج 5" صناعة للأهداف

الأربعاء، 27 مارس 2024 06:00 ص
محمد صلاح ضمن أكثر لاعبى دوريات "بيج 5" صناعة للأهداف محمد صلاح
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تواجد النجم المصري محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي ضمن قائمة لاعبي الدوريات الكبرى صناعة للأهداف هذا الموسم، إذ تصدر لاعبا البوندسليجا ليروى ساني نجم بايرن ميونيخ وأليكس جريمالدو لاعب باير ليفركوزن قائمة أكثر اللاعبين تقديماً للتمريرات الحاسمة على مستوى الدوريات الكبرى هذا الموسم حتى الآن.

وصنع كل من ساني وجريمالدو 11 هدفاً في البوندسليجا خلال 26 جولة من البطولة، كما تواجد خلفهما 5  لاعبين ساهم كل منهم في 10 أهداف منهم اثنان يلعبان في الدوري الألماني وهما جوليان براندت لاعب بوروسيا دورتموند وفلوريان فيرتز نجم باير ليفركوزن إلى جانب ثلاثي البريميرليج باسكال جروس لاعب برايتون وكيران تريبير مدافع نيوكاسل يونايتد وأولي واتكينز مهاجم أستون فيلا.

وفي المركز الثالث، حل المصرى محمد صلاح بـ9 تمريرات حاسمة على مستوى بطولة الدوري الإنجليزي بالتساوي مع كل من أليكس باينا لاعب فياريال الذي صنع 9 أهداف في الليجا، تشافي سيمونز لاعب لايبزيج في البوندسليجا، وبيدرو نيتو لاعب وولفرهامبتون في البريميرليج.

وصنع 5 لاعبين من البريميرليج 8 أهداف في البطولة هذا الموسم وهم جوليان ألفاريز نجم مانشستر سيتي، ليون بايلي لاعب أستون فيلا، كول بالمر مهاجم تشيلسي، بوكايو ساكا نجم آرسنال وسون هيونج مين نجم توتنهام.

كما صنع أوليفييه جيرو مهاجم ميلان 8 أهداف في الكالتشيو، وصنع كل من يان نيكلاس بيستي لاعب هوفنهايم وإيرميدين ديميروفيتش لاعب أوجسبورج ونيكلاس فلوكرج لاعب بوروسيا دورتموند 8 أهداف في البوندسليجا، وتمكن روبرت ليفاندوفيسكي نجم برشلونة ونيكو ويليامز لاعب أتلتيك بيلباو من تقديم 8 تمريرات حاسمة في الليجا.


 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة