مدرب البرازيل ينتقد تعرض فينيسيوس للعنصرية ويمدح الموهبة الجديدة إندريك

الثلاثاء، 26 مارس 2024 12:28 ص
مدرب البرازيل ينتقد تعرض فينيسيوس للعنصرية ويمدح الموهبة الجديدة إندريك فينيسيوس جونيور
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انتقد دوريفال جونيور، المدير الفني لمنتخب البرازيل، الإهانات العنصرية التي تعرض لها لاعبه فينيسيوس جونيور، ووصفها بـ"المؤسفة"، مؤكدا أنها تصدر من "أشخاص مختلين".

إسبانيا ضد البرازيل

وقال مدرب السيليساو في مؤتمر صحفي أن الإسبان والبرازيليين يحترمون بعضهم البعض كثيرًا؛ ويظهرون مودتهم، من المؤسف أن هناك أشخاصا مختلين يلقون مثل هذه الإهانات على شاب، إنه أمر مؤسف".

وجاء ظهور دوريفال جونيور بعد أن انفجر فينيسيوس بالبكاء ثلاث مرات في مؤتمر صحفي عندما سئل عن الإهانات العنصرية التي تلقاها.

ويرى مدرب البرازيل أن الوضع "لا يغير شيئا بالنسبة للبرازيل" لأن لديهم "التزاما رياضيا".

وقال: "نحن جاهزون للمباراة، لا شيء يتغير، لدينا التزام رياضي، لا يمكن أن نفقد عقولنا، معنى الحياة هو احترام الآخرين".

ويتوقع مدرب منتخب البرازيل، أن يلعب إندريك دورا بارزا على مستوى الأندية ومنتخب بلاده، بعد أن سيطر على عناوين الصحف، إثر تسجيله أول أهدافه مع السليساو أمام إنجلترا، يوم السبت الماضي، في مباراة ودية على ملعب ويمبلي.

وأصبح إندريك "17 عاما" الذي سينضم إلى ريال مدريد في الصيف المقبل، أصغر لاعب يسجل في ملعب ويمبلي.

وقال دوريفال، خلال المؤتمر الصحفي للحديث عن مباراة إسبانيا الودية الثلاثاء: "إندريك سيجلب الكثير من المتعة لجماهير ريال مدريد، ليس لدي شك في هذا.. أمامه مستقبل مشرق، كما أنه ينضج بشكل مذهل".

وأضاف: "لديه قدرة خاصة على الحسم في الهجوم، وتحركات يجيدها قليلون فقط، هو لاعب تنافسي وشرس ويستغل المساحات بشكل استثنائي ويتمتع بقدرات فريدة أمام المرمى".

وكشف دوريفال أن إندريك لن يبدأ مباراة إسبانيا أساسيا، مشيرا: "الجماهير الحاضرة للمباراة في العاصمة الإسبانية ستحظى بفرصة مشاهدته داخل الملعب أمام إسبانيا".

وأكد: "علينا أن نكون حذرين للغاية، خطوة بخطوة، كي يتطور بشكل طبيعي دون وضع الكثير من التوقعات على لاعب بدأ للتو مسيرته".

وختم: "إنه بحاجة إلى التوازن، وهذه هي النقطة الأساسية للخطوات التي من المفترض حدوثها، دعونا نولي أهمية كبيرة للخطوة المقبلة بالاهتمام بلاعب مميز مثله. أمامه مستقبل مشرق".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة