ندى مجاهد

نور النبوى..كاريزما الشبل من ذاك الأسد

الأحد، 24 مارس 2024 12:19 م

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استطاع  الفنان الشاب نور النبوى خطف قلوب عشاق الدراما بقوة ، وخاصة فى ظل تميز أداؤه بالسهل الممتنع فى مسلسل إمبراطورية م الذى يجسد والده خالد النبوى دور البطولة من خلاله فى سباق دراما الشركة المتحدة  فى رمضان 2024  .

اثبت مسلسل إمبراطورية م  أن الكاريزما بالفعل تورث و هو ما ينطبق على الشاب المبدع نور النبوى نجل الفنان العالمى العبقرى خالد النبوى فى دويتو رائع للأب و الأبن فى مسلسل إمبراطورية م.

نور النبوى بالرغم من وراثة الكاريزما من والده إلا أنه يمتلك لونا من الفن مختلف، ويظهر ذلك فى أدواره و هو ما جعله يصل لقلوب عاشقى الفن بسهولة و هو ما أشرت له فى السطور السابقة تحت عنوان السهل الممتنع فى أداء طبيعى بعيد كل البعد عن التكلف ، حتى تشعر فى المسلسل أن علاقة الأب  بأنه حقيقة و ليست دور فى أداء تمثيلى .

و نجح نور النبوى فى خطف الأنظار سريعا  من خلال مشاركته فى مسلسل الإختيار و راجعين ياهوى قبل أن يظهر نضجه الفنى بهذا الشكل فى مسلسل إمبراطورية م ،

بدأ نور التمثيل في عدد من المسرحيات بالجامعة فى أمريكا ، قبل أن يلتحق بورش للتمثيل عند عودته لمصر، ليسطع نجمه فى مسلسل راجعين ياهوى ، حتى نجح فى تحقيق أعلى الإيرادات  من خلال بطولة فيلم الحريفة .

و يبدو أن جينات التمثيل وصلت من الأسد " خالد النبوى " إلى الشبل " نور النبوى " بقوة حتى وصفهم المتابعين بأنهم حاصلين على نص كاريزما الكوكب خاصة فى المشاهد التى تجمعهم سويا سواء فى مسلسل راجعين يا هوى أو إمبرواطورية م .










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة