المصري يحفز حارسه أحمد وهب بعد مستواه مع منتخب الشباب

الأحد، 24 مارس 2024 03:46 م
المصري يحفز حارسه أحمد وهب بعد مستواه مع منتخب الشباب منتخب الشباب
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أشاد سيد الناغي، المشرف على تدريب حراس المرمى بقطاع الناشئين بالنادي المصري، بالمستوى المتميز الذي ظهر به أحمد وهب حارس مرمى فريق الشباب تحت 18 عامًا بالنادي "الفئة العمرية 2005 " خلال مباراة منتخب مصر للشباب مع نظيره الموريتاني والتي أقيمت مساء أمس السبت بالجزائر ضمن بطولة الجزائر الودية لمنتخبات الشباب وانتهت بفوز منتخب مصر بهدفين لهدف واحد وشهدت مشاركة الحارس بشكل أساسي.

وأكد السيد الناغي أن المستوى الطيب للحارس خلال الفترة الأخيرة  لم يأت من فراغ  وإنما جاء نتاجًا للجهد المبذول معه داخل قطاع الناشئين بالنادي خلال السنوات الماضية، مؤكدًا أن الحارس أحمد وهب يحظى بموهبة كبيرة تمت تنميتها بشكل كبير من خلال مدربيه الأكفاء بالقطاع، مضيفًا أن مستقبل حراسة المرمى في النادي المصري بخير فى ظل توافر عدد كبير من الحراس المتميزين بكافة المراحل العمرية.

وكان الفريق الأول للكرة بالنادي المصري على بلدية المحلة بهدفين لهدف واحد، في المباراة الودية التي أقيمت مساء الخميس الماضي باستاد الكلية الحربية بالقاهرة، ضمن استعدادات المصري لمباراته بالجولة السابعة عشر من الدوري والتي تجمعه بفريق الاتحاد السكندري.

ويغيب عن المصري 4 لاعبين دوليين وهم، محمد الشامي مع المنتخب الأول ومحمد طارق وأحمد عيد بالمنتخب الأولمبي، وأحمد وهبة حارس المرمى والذي انضم لمنتخب الناشئين.

وتقدم المصرى إلى المركز الأول وصدارة جدول مسابقة الدورى بعدما حصد 27 نقطة، عقب خوض 14 مباراة، فاز المصرى فى 8 مباريات وتعادل فى 3 مباريات وخسر ثلاث مواجهات أخرى، وسجل لاعبو المصرى 21 هدفاً واستقبلت شباكهم 18 هدفاً آخر.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة