حلم تدريب ليفربول.. كيف حقق الريدز أمنية إريكسون المريض بالسرطان؟

السبت، 23 مارس 2024 11:52 م
حلم تدريب ليفربول.. كيف حقق الريدز أمنية إريكسون المريض بالسرطان؟ إريكسون
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حقق نادي ليفربول الإنجليزي أمنية المدرب السويدي الشهير سفين جوران إريكسون، ليصبح مدربا للريدز في مباراة واحدة، والتي أقيمت مساء السبت، في فوز فريق أساطير ليفربول على نجوم أياكس أمستردام السابقين بأربعة أهداف مقابل هدفين، في المباراة الخيرية.

وسابقا، أعلن إريكسون أوائل العام الحالي إصابته بمرض سرطان البنكرياس، ليكشف عن أمنية يريد تحقيقها في حياته، بتولي تدريب ليفربول في أي مناسبة، حيث كان يحلم بتلك الخطوة خلال مسيرته التدريبية.


ولبى ليفربول طلب إريكسون، وتحول الحلم إلى واقع، خلال المباراة التي أقيمت السبت، وبالفعل جلس إريكسون على مقعد المدير الفني لفريق أساطير ليفربول الذي قاده ستيفن جيرارد، أسطورة الريدز، وضم فريق أساطير ليفربول فى المباراة كل من: دوديك، كفارمي، سكرتيل، دانييل آجر، أوريليو، ماكسي، سيسوكو، سبيرنج، بابل، جيرارد، توريس.


وبدت ملامح السعادة على وجه إريكسون، الذي غالبته الدموع في مشهد مثير وسط الحشد الكبير المتواجد في ملعب المباراة، فيما جاءت رباعية أساطير الريدز على أرضية ملعب "آنفيلد" عن طريق كل من: فيجنال، سيسي، نبيل الزهار، وفرناندو توريس.


وكان نادى ليفربول قد أصدر بيانا فى فبراير الماضى، قائلا "يسر نادي ليفربول لكرة القدم أن يؤكد أن سفين جوران إريكسون سيكون جزءًا من فريق إدارة فريق الأساطير للمباراة ضد أساطير أياكس، في ملعب آنفيلد".


وأضاف: "سينضم مدرب إنجلترا السابق إلى مجموعة من عظماء الريدز، بما في ذلك إيان راش وجون بارنز وجون ألدريدج، في المباراة الخيرية السنوية لمؤسسة ليفربول، حيث يتطلع جميع المرتبطين بالنادي ومؤسسة ليفربول إلى الترحيب ترحيبًا حارًا بسفين مشجع ليفربول وعائلته في آنفيلد، ورؤيته في المخبأ في ذلك اليوم، في مناسبة رائعة لجمع التبرعات".


جدير بالذكر أن إريكسون سبق له تدريب منتخب إنجلترا بين 2001 إلى 2006، فضلا عن توليه مسؤولية عدة أندية أبرزها لاتسيو وحقق معه الدوري الإيطالي عام 2000.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة