حكايات نهائيات دوري الأبطال.. ريال مدريد يخطف لقب 2018 من ليفربول

السبت، 23 مارس 2024 07:00 م
حكايات نهائيات دوري الأبطال.. ريال مدريد يخطف لقب 2018 من ليفربول محمد صلاح
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعد بطولة دوري أبطال أوروبا الأقوى فى العالم على الإطلاق، نظرا لأنها تضم أقوى أندية العالم، والتي تمتلك فى صفوفها أفضل اللاعبين، وتعد المباريات النهائية لدوري الأبطال أقوى المباريات كل عام، وتظل عالقة فى الأذهان لفترة طويلة.

سنكون معكم طوال شهر رمضان بحكاية لنهائي في دوري أبطال أوروبا لا يمكن أن يمحى من أذهان مشجعي كرة القدم..
 


تأهل ريال مدريد إلى نهائي دوري أبطال أوروبا للموسم الثالث على التوالي في عام 2018 وكان الفريق الملكي بقيادة الأسطورة الفرنسي زين الدين زيدان يمني النفس بإنجاز تاريخي وهو الفوز باللقب 3 مباريات متتالية لأول مرة في التاريخ.


وفى المقابل، كان النجم المصري محمد صلاح يحمل آمال جماهير الريدز في موسم تاريخي، حيث كانت كتيبة يورجن كلوب فى أفضل أحوالها بقيادة صلاح وساديو ماني وروبرتو فيرمينو الثلاثي المرعب، مع أسطورة الدفاع الجديد فيرجيل فان دايك.


بدأت المباراة وتعرض صلاح للإصابة الشهيرة على يد سيرجيو راموس قائد ريال مدريد، ليخرج من ملعب المباراة بسبب إصابة قوية في الكتف، بعد ان كان مصدر الخطورة الأول للريدز.


بعد خروجه سجل ريال مدريد الهدف الأول عن طريق كريم بنزيما بخطأ فادح للحارس الألماني لوريس كاريوس، ولكن ساديو ماني عدل النتيجة قبل نهاية الشوط الأول.


استمر التعادل بين الفريقين، ليشرك زيدان لاعبه جاريث بيل الذي كانت بينهما العديد من الأزمات، لكن الويلزي قرر مكافئة زيدان وجماهير ريال مدريد.


أحرز جاريث بيل هدفا يكاد يكون الأفضل على الإطلاق في تاريخ نهائيات دوري أبطال أوروبا بمقصية رائعة فاجئت الجميع، وبعدها فاجئ بيل الجميع أيضا بتسديدة بعيدة المدى لم يستطع الحارس كاريوس التعامل معها، ويحقق ريال مدريد لقب البطولة للمرة الثالثة تواليا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة