أهم الأخبار العربية والعالمية حتى الظهيرة.. روسيا تعتقل 11 مشتبها بهم بتنفيذ هجوم موسكو.. أمين عام الأمم المتحدة يجدد دعوته لوقف الحرب على غزة من مصر.. الملك تشارلز يوجه رسالة لكيت ميدلتون بعد إصابتها بالسرطان

السبت، 23 مارس 2024 12:00 م
أهم الأخبار العربية والعالمية حتى الظهيرة.. روسيا تعتقل 11 مشتبها بهم بتنفيذ هجوم موسكو.. أمين عام الأمم المتحدة يجدد دعوته لوقف الحرب على غزة من مصر.. الملك تشارلز يوجه رسالة لكيت ميدلتون بعد إصابتها بالسرطان هجوم موسكو
كتب عبد الوهاب الجندى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرصا على تقديم الخدمات المتكاملة للقراء الكرام، يعرض "اليوم السابع" خدمة توفير جميع الأخبار العربية والعالمية على مدار الساعات الماضية، من خلال نشرة شاملة لأهم الأحداث.

الأمن الفيدرالى الروسى يعتقل 11 مشتبها بهم فى تنفيذ هجوم موسكو

أعلنت لجنة التحقيقات الروسية، اعتقال أشخاص في مقاطعة بريانسك قرب حدود أوكرانيا، مشتبه بهم في ارتكاب الهجوم الذي استهدف مركز "كروكس سيتي هول" الترفيهي التجارى فى ضواحي موسكو.

الملك تشارلز يوجه رسالة لـ كيت ميدلتون بعد إعلان إصابتها بالسرطان

ذكر قصر بكنجهام، أن ملك بريطانيا تشارلز فخور بأميرة ويلز كيت لشجاعتها في الحديث عن علاجها بعد اكتشاف إصابتها بالسرطان عقب العملية الجراحية التي خضعت لها في الآونة الأخيرة.

جوتيريش يصل مطار العريش فى زيارة لتجديد الدعوة لوقف إطلاق النار بغزة

وصل منذ قليل، الأمين العام للأمم المتحدة أنطونيو جوتيريش، إلى مطار العريش في زيارة لتجديد الدعوة لوقف إطار النار في قطاع غزة.

ارتفاع عدد ضحايا هجوم كروكس سيتى فى موسكو إلى 93 قتيلا

نقلت وسائل إعلام روسية، عن السلطات الروسية، ارتفاع عدد ضحايا الهجوم الذي استهدف مركز "كروكس سيتي هول" الترفيهي التجاري في ضواحي موسكو مساء أمس الجمعة، لـ 93 قتيلا.

جلسة جديدة لمجلس الأمن الدولى للتصويت على مشروع بوقف الحرب فى غزة

يعقد مجلس الأمن الدولي اليوم السبت، جلسة يصوت خلالها على مشروع قرار بشأن وقف الحرب على غزة تقدمت به الدول غير دائمة العضوية في مجلس الأمن وهي المجموعة المسماة (الدول المنتخبة العشر)، بحسب وكالة الأنباء الأردنية "بترا".

"شؤون الحرمين" تواصل تنظم الدروس الدينية والمحاضرات بعدة لغات عالمية

أكدت الرئاسة العامة للشؤون الدينية بالمسجد الحرام والمسجد النبوي، أنها تواصل تقديم عدد من المحاضرات الدينية والدروس العلمية للزوار؛ بهدف إيصالها لأكبر فئة بعدة لغات عالمية.

شهيدان وإصابات إثر قصف الاحتلال الإسرائيلي مناطق عدة في قطاع غزة

استشهد فلسطينيان، وأصيب آخرون، إثر قصف جيش الاحتلال الإسرائيلي منطقة البركة، جنوب دير البلح وسط قطاع غزة.

CNN: ترامب يدعى امتلاكه 500 مليون دولار نقدا رغم مناشدته لمؤيديه التبرع له

ادعى دونالد ترامب، الرئيس الأمريكى السابق والمرشح المفترض للحزب الجمهورى فى الانتخابات الأمريكية 2024،  أن لديه "ما يقرب من 500 مليون دولار نقدًا" تحت تصرفه، على الرغم من شكواه بشأن كفالة بقيمة 454 مليون دولار يقول محاموه إنه لا يستطيع دفعها أثناء استئناف حكم الاحتيال المدني في نيويورك.

رئيس كوريا الجنوبية يحذر بيونج يانج من دفع ثمن لتجاربها الصاروخية

حذر الرئيس الكوري الجنوبى يون سيوك يول كوريا الشمالية من أنها ستدفع "ثمنا أكبر" في حال "قيامها باستفزاز متهور"، على خلفية التوترات بعد التجارب الصاروخية المستمرة من قبل بيونج يانج.

أوكرانيا: ارتفاع قتلى الجيش الروسي لـ435 ألفا و760 جنديا منذ بدء الحرب

أعلن الجيش الأوكراني اليوم السبت، ارتفاع عدد قتلى الجنود الروس إلى 435 ألفا و760 جنديا، منذ بدء العملية العسكرية الروسية، وذلك بعد رصد مقتل 1050 جنديا خلال الـ24 ساعة الماضية.

 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة