ريال مدريد يراقب ألكسندر أرنولد نجم ليفربول

الجمعة، 22 مارس 2024 11:46 ص
ريال مدريد يراقب ألكسندر أرنولد نجم ليفربول أرنولد
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية إسبانية، أن نادي ريال مدريد الإسباني يراقب النجم الإنجليزي ترينت ألكسندر أرنولد، ظهير أيمن فريق ليفربول، فى ظل سعي الملكي لضم العديد من النجوم على غرار كيليان مبابي من باريس سان جيرمان وألفونسو ديفيز من بايرن ميونخ وغيرهم من النجوم.

وذكرت شبكة "ريليفو" الإسبانية، أن ريال مدريد لا يتوقف فى الميركاتو والاسم الجديد هو ألكسندر أرنولد، حيث ينتهي عقد ظهير ليفربول فى عام 2025، وهو أحد اللاعبين الذين يراقبهم النادي بشدة والذى سيكون أحد اللاعبين المهمين في الأشهر القادمة.


وينتهي عقد أرنولد في يونيو 2025 ووفقا للشبكة الإسبانية، فقد كان ريال مدريد دائمًا على علم بوضعه كما كان يفعل مع جميع اللاعبين الكبار الذين يقتربون من العام الأخير من عقدهم، حيث أن اللاعب في وضع مشابه لوضع ألفونسو ديفيز الذي لم يجدد عقده مع ليفربول والمفاوضات لم تتقدم.


وأشارت الشبكة الإسبانية إلى أن في الوقت الحالي هناك اهتمام من ريال مدريد فقط ولا توجد أى تحركات مع اللاعب، رغم أن نية اللاعب غير واضحة أيضاً، حيث يريد ليفربول تجديد عقده.


في موسم 2025 يصل داني كارفخال لعامه الـ 33 والنادي يرى أرنولد الظهير المثالي ليشغل هذا المركز خاصةً مع تنوعه الذي يمكنه من اللعب في عدة مراكز.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة