ريال مدريد يستعد لتجديد عقد لونين بعد انتكاسة كورتوا للمرة الثانية

الأربعاء، 20 مارس 2024 05:19 م
ريال مدريد يستعد لتجديد عقد لونين بعد انتكاسة كورتوا للمرة الثانية لونين
كتب محمد ربيع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية إسبانية عن وجود رغبة مسؤولي نادي ريال مدريد في تجديد تعاقد أندري لونين حارس مرمي الملكي والمنتهي في يونيو 2025. 

ووفقًا لما نشرته صحيفة "ريليفو"الإسبانية، أن ريال مدريد يستعد لتقديم عرض جديد للحارس لونين لتجديد عقده المنتهي في  يونيو 2025، خاصة وأن حارس المرينجي يميل الي البقاء داخل سانتياجو برنابيو. 

أضافت الصحيفة، إن لونين يسعي للبقاء داخل ريال مدريد، بعد أن أصبح الحارس الأساسي للملكي بعد غياب البلجيكي تيبو كورتوا واصابته بقطع في الرباط الصليبي في مطلع الموسم الحالي، وإصابته مرة أخري أمس بقطع في الغضروف المفصلي للركبة اليمني وغيابه حتي نهاية الموسم.

وأعلن نادى ريال مدريد الإسبانى، اليوم الأربعاء، خضوع حارسه البلجيكى تيبو كورتوا لعملية جراحية ناجحة اليوم، بسبب تمزق فى الغضروف المفصلى الداخلى للركبة اليمنى.

ونشر ريال مدريد بيانا رسميا، عبر موقعه وحسابه على إكس جاء فيه، خضع لاعبنا تيبو كورتوا لعملية جراحية ناجحة اليوم بسبب تمزق في الغضروف المفصلي الداخلي لركبته اليمنى تحت إشراف الخدمات الطبية في ريال مدريد، مؤكدًا على أن الحارس البلجيكي سيبدأ عملية التعافي في الأيام المقبلة.

وتعرض البلجيكي تيبو كورتوا، لإصابة جديدة بتمزق في الغضروف المفصلي للركبة اليميني خلال مران ريال مدريد أمس، تطلبت التدخل بعملية جراحية.

من جهته أكد ماريو كورتيجانا الصحفي بصحيفة ماركا الإسبانية أن كورتوا سيغيب لمدة شهرين بعد العملية الجراحية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة