تفاصيل وفاة الفنان محمود الشاذلي الشهير بـ زعتر فى ليالى الحلمية

الأربعاء، 20 مارس 2024 04:00 ص
تفاصيل وفاة الفنان محمود الشاذلي الشهير بـ زعتر فى ليالى الحلمية الفنان الراحل محمود الشاذلي
كتب - إسلام شيبة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف عادل عبدالله الناقد الفني باليوم السابع، أن الفنان محمود الشاذلي توفي اليوم عن عمر يناهز 84 سنه، بعد تعرضه لوعكة صحية ألمت به خلال الفترة الأخيرة، وكان بيتعالج في مسقط رأسه بكفر الشيخ.

 

 

وقال عادل عبدالله الناقد الفني باليوم السابع، خلال اتصال هاتفي علي "تليفزيون اليوم السابع"، إن الدكتور أشرف زكي أعلن أن الجنازة ستكون في محافظة كفر الشيخ.

وأوضح الناقد الفني عادل عبدالله، أن الفنان محمود الشاذلي، هو اسمه بالكامل محمود متولي متولي الشاذلي ومن مواليد محافظة كفر الشيخ وعمل بوزارة الصحة وعرف في الوسط الفني من خلال مشاركاته بفرقة كفر الشيخ المسرحية، وحصوله على العديد من الجوائز الإقيليمية وخصوصا مسرحية ( الهلافيت).

بدأ حياته في التلفزيون المصري في بداية السبعينيات أشتهر بشخصيات ولاد البلد والطبقة الكادحة كان فى أحسن حالاته فى دور شلباية مسلسل أبواب المدينة يليه دور زعتر فى مسلسل ليالي الحلمية.

وآخر أعماله كان مسلسل ابن ليل وتدور أحداث المسلسل في صعيد مصر، حيث يولد حامد (مجدي كامل) مجهول النسب، يحب الخير لأهل قريته ويساعدهم فيفاجأ بإنكارهم لأفعاله فيتحول إلى ابن الليل وهو من ﺇﺧﺮاﺝ إسماعيل عبد الحافظ.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة