نقيب الإعلاميين يكتب لـ"اليوم السابع": الشركة المتحدة حافظت على هوية الوطن.. أعادت الثقة فى الإعلام المصري.. تسير بخطى ثابتة واثقة تجاه التنافسية الإقليمية والدولية.. وترضى أذواق جميع المشاهدين بالوطن العربى

الجمعة، 15 مارس 2024 09:30 م
نقيب الإعلاميين يكتب لـ"اليوم السابع": الشركة المتحدة حافظت على هوية الوطن.. أعادت الثقة فى الإعلام المصري.. تسير بخطى ثابتة واثقة تجاه التنافسية الإقليمية والدولية.. وترضى أذواق جميع المشاهدين بالوطن العربى طارق سعدة نقيب الإعلاميين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

إبان الخامس والعشرين من يناير 2011 لم يك الإعلام يؤدى دوره على أكمل وجه فيما يخص المواطن وحصوله على الخدمات الإعلامية التي ينتظرها، وظهرت قنوات خاصة وأجنبية تعمل بأجندات معينة وتخدم على مصالح أشخاص ودول من مصلحتها أن لا تقوم للدولة المصرية قائمة .

فكان الحتمى والضرورى لإنقاذ الوطن وإعادة المصداقية والمهنية أن يولد ( وليداَ عملاقاَ ) هو الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية التى أسست لقنوات وإذاعات قدمت من خلالها الصدق والحقيقة للمواطن وتحرت كامل الدقة فى رسالتها الإعلامية فبنت جسوراَ من الثقة بينها وبين مشاهديها ومستمعينها وأدمجت كل العناصر الإعلامية الموهوبة والخلاقة لمنظومتها وقدمت وجوها إعلامية شابة، وجديدة ومهنية، فازدادت الثقة فى الإعلام المصري من الوسائل الإعلامية التابعة للشركة المتحدة وللحفاظ على تلك الثقة شقت طريقها للتطوير فى اتجاهين :-

1التحديث المستمر للبنية التحتية الإعلامية والمعدات المتطورة وتجهيز الأستوديوهات بأحدث التقنيات والتكنولوجيا .

2التطوير المستمر للكوادر الإعلامية بالتدريب المستمر وإعطاء الفرص للشباب النابغ النابه من أبناء هذا الوطن  .

كل هذا جعل المتحدة تسير بخطى ثابتة واثقه تجاه التنافسية الإقليمية والدولية من خلال القاهرة الإخبارية وانتشار مكاتبها فى كثير من دول العالم علاوة على استمرارها فى إرضاء أذواق جميع المشاهدين فى الوطن العربي وخارجه من خلال ما تقدمه من تنوع درامى ما بين الاجتماعي والديني والتاريخي.. إلخ لترضى دراما المتحدة كل المشاهدين والمتابعين لوسائلها ومنصاتها فى جميع أرجاء الأرض .

ولم يتوقف الموضوع عند هذا بل أخذت المتحدة للخدمات الإعلامية تفتش عن كل الموهبين والمبدعين وتقيم لهم المسابقات في كافة المجالات لتخرج نابهيهم ونابغيهم وتقدمهم للمجتمع للاستفادة من مواهبهم والفروق الفردية بينهم وبين أقرانهم ،وظهر ذلك جاليا رياضيا فى ( كابيتانو ) وفنياَ وثقافياَ فى ( الدوم ) .

فالمتحدة للخدمات الإعلامية هي منظومة وليدة عملاقة تعمل باحترافية عصرية فى الإدارة والتناول، حافظت على هوية الوطن من خلال إنقاذ وتطوير إعلامه، ووضعة فى دائرة التنافسية العربية والإقليمية والدولية .

وتبقي الشركة المتحدة تحافظ طوال الوقت علي رفع درجات الوعي عند المصريين من خلال تقديم إعلام جيد مستنير يتناول كل القضايا الداخلية والخارجية ويتعامل مع كل الأحداث بمنتهي المصداقية والشفافية ويوضح ويكشف كل ما يدور و يحاك بالدولة المصرية داخليا وخارجيا.

ونجحت الشركة المتحدة بفضل سياستها التوعوية من خلال وسائلها الإعلامية في رفع درجات الوعي عند المصريين تجاه القضايا التي تمس الوطن ،ولا اغالي في القول إذا قلت إن المتحدة للخدمات الإعلامية هي واحدة من الأعمدة الرئيسية للدولة المصرية وقواها الناعمة التي تنير وتستكشف الطريق أمام كل المصريين لتجعله أكثر وضوحا بفضل مهنيتها وحيادتيها وتطويرها المستمر لوسائل أعلامها وكوادرها.

إن ما وصلت إليه المتحدة من نجاحات متعددة في مختلف تخصصاتها يستوجب عليها بذل مزيد من الجهد لملاحقة ومواكبة التطور المذهل في عالم الإعلام الجديد وأيضاً التطوير المستمر لبنيها التحتية وتحديث وتطوير وتدريب عناصرها البشرية حتي تستمر رقما كبيراً في عالم المنافسة الإعلامية .

طارق سعدة

نقيب الإعلاميين










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة