علاج أخطاء "زمن" فيتوريا على رأس 4 أهداف يطاردها حسام حسن بالدورة الدولية

الجمعة، 15 مارس 2024 04:30 م
علاج أخطاء "زمن" فيتوريا على رأس 4 أهداف يطاردها حسام حسن بالدورة الدولية حسام حسن
كتب حسام الحاج

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يطارد حسام حسن المدير الفني للمنتخب الوطنى، 4 أهداف خلال البطولة الدولية الودية التي تقام في القاهرة وتشارك فيها منتخبات مصر وكرواتيا وتونس ونيوزيلندا في الفترة بين 18- 26 مارس الجاري، ويسعى العميد إلى تجاوزها لترك بصمة وانطباع جيد في أول تجمع دولى مع الفراعنة.
 
ويأتي على رأس التحديات التي تواجه حسام حسن، تحفيظ العميد للاعبين أفكاره التى ينوى تنفيذها في الملعب وطريقة اللعب، وخاصة أن هذا الأمر لن يكون سهلاً ويحتاج إلى بذل مجهود مضاعف للوصول إلى النتيجة المناسبة التي تلبى رغباته وطموح الجماهير المصرية.
 
تحدى أخر يقف أمام العميد أمامه فى أول تجمع مع المنتخب الوطنى، يتمثل في خلق حالة من الانسجام والتأقلم بين العناصر التي اختارها لقائمة المنتخب الوطنى، حتى يصل إلى التوليفة المناسبة التى تتماشي مع أفكاره وخططه لا سيما أن اختياره وقع على 25 لاعباً من بينها 10 عناصر من صفوف الأهلى ولاعب وحيد من الزمالك بالإضافة للمحترفين والأندية الأخرى.
 
ويتمثل التحدى الثالث، في علاج أخطاء البرتغالى روى فيتوريا المدير الفني السابق للمنتخب الوطنى والتي تسببت في تراجع نتائج الفريق في بطولة أمم أفريقيا، فضلا عن عدم ظهور معظم اللاعبين في حالتهم الفنية المعهودة.
 
فك عقدة المدربين المحليين مع المنتخب يمثل أخر تحدى للعميد مع كتيبة الفراعنة، وخاصة بعد تجربة إيهاب جلال مدرب منتخب مصر الأسبق والتي انتهت سريعا دون تحقيق أي إنجاز يذكر، ويتطلع العميد لإعادة إنجازات المنتخب على غرار الحقبة الذهبية للمعلم حسن شحاتة والذى حصل على بطولة أفريقيا ثلاث مرات متتالية أعوام 2006 ، 2008 ، 2010 .
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة