أخبار مصر.. سعر الذهب فى مصر يتراجع تحت 3 آلاف جنيه لعيار 21 اليوم الخميس

الخميس، 14 مارس 2024 01:00 م
أخبار مصر.. سعر الذهب فى مصر يتراجع تحت 3 آلاف جنيه لعيار 21 اليوم الخميس الذهب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نشر "اليوم السابع" خلال الساعات الماضية عددا من الأخبار الهامة فى مقدمتها، إعلان وزارة فحص 4 ملايين طالب ضمن مبادرة الكشف المبكر عن الأنيميا والسمنة فيما قالت هيئة  الأرصاد أن هناك انخفاضا تدريجيا فى درجات الحرارة وتراجع سعر الذهب فى مصر تحت 3 آلاف جنيه لعيار 21 اليوم الخميس.
 
وإلى أهم الأخبار

الصحة: فحص 4 ملايين طالب ضمن مبادرة الكشف المبكر عن الأنيميا والسمنة

أعلنت وزارة الصحة والسكان، فحص 4 ملايين و478 ألف ،و43 طالباً بمختلف مدارس الجمهورية، ضمن مبادرة الرئيس عبدالفتاح السيسي، للكشف المبكر عن أمراض (الأنيميا والسمنة والتقزم) لدى طلاب المرحلة الابتدائية، وذلك منذ إطلاقها العام الدراسي الحالي يوم 5 نوفمبر 2023 وحتى اليوم، يأتي ذلك في إطار حرص الدولة علي صحة وسلامة الطلاب.
 

انخفاض جديد لسعر الدولار أمام الجنيه المصرى بالتعاملات الصباحية

انخفض سعر الدولار أمام الجنيه المصرى بالتعاملات الصباحية، مسجلا في البنك الأهلى المصرى 47.88 للشراء، 47.98 جنيه للبيع، أما فى بنك قناة السويس سجل 47.80 جنيه للشراء، 47.90 جنيه للبيع، وهذه الأسعار وفقا لاخر تحديثات في عدد من البنوك المصرية.
 

وزارة التعليم: عدم عقد امتحانات نهاية العام فى الأيام من 4 إلى 7 مايو

أرسلت الإدارة المركزية للتعليم العام الإدارة العامة للتعليم الثانوى بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، خطابا إلى المديريات التعليمية بشأن المواعيد المقررة لامتحانات النقل والشهادات الإعدادية والدبلومات الفنية والثانوية العامة للعام الدراسي 2024.
 

9 شهداء فى قصف إسرائيلى على منزل بمخيم البريج وسط قطاع غزة

أفادت وسائل إعلام فلسطينية قبل قليل، عن ارتفاع عدد شهداء قصف جيش دولة الاحتلال على منزل في مخيم البريج وسط قطاع غزة إلى 9 شهداء، كما أنه كان هناك قصف مدفعى لقوات تابعة لجيش دولة الاحتلال على منطقتي المغراقة والزهراء وسط قطاع غزة، جاء ذلك وفقا لما أفادت به قناة القاهرة الإخبارية من خبر عاجل لها.
 

الأرصاد: انخفاض تدريجى فى درجات الحرارة.. والعظمى بالقاهرة 24 درجة

تتوقع هيئة الأرصاد الجوية أن يشهد اليوم الخميس، انخفاض طفيف وتدريجى فى درجات الحرارة على شمال البلاد حتى القاهرة الكبرى ، ليسود طقس دافئ نهاراً على القاهرة الكبرى والوجه البحرى، مائل للدفء على السواحل الشمالية ، مائل للحرارة على شمال الصعيد، حار على جنوب سيناء وجنوب الصعيد، مائل للبرودة ليلا على أغلب الأنحاء وفي الصباح الباكر.
 

المسيحيون الكاثوليك يبدأون الصوم الكبير الإثنين المقبل

تبدأ الكنيسة الكاثوليكية الصوم الكبير كعادتها كل عام بعد الكنيسة الأرثوذكسية بأسبوع، فهى تصوم كل الأيام ما عدا أسبوع الاستعداد الأول من الصيام، حيث تبدأ الكنيسة الأرثوذكسية الصوم الكبير اليوم الإثنين 11 مارس، فيما تبدأ الكاثوليكية يوم 18 مارس.
 

وزارة الصحة تقر عمل الوحدات الصحية من 9 إلى 2 مساء فى شهر رمضان

قال الدكتور حسام عبد الغفار المتحدث باسم وزارة الصحة والسكان أنه تم تنظيم آليات عمل الوحدات الصحية والمراكز الطبية والوحدات الصحية على أن تعمل طوال شهر رمضان من 9 إلي 2 مساء بينما مبادرة تطوير خدمات الرعاية الصحية فى 251 منشأة ابتداء من يوم 10 رمضان وتابع : مبادرة فحص المقبلين على الزواج تعمل من الساعة 8 وحتى 10.30 مساء بمعدل مركزين فى كل ادارة بالاضافة للمواعيد الرسمية للمبادرة وذلك تيسيرا على المقبلين على الزواج فى استخراج اوراقهم .
 

سعر الذهب فى مصر يتراجع تحت 3 آلاف جنيه لعيار 21 اليوم الخميس

ننشر أسعار الذهب في مصر بالتعاملات اليوم الخميس 14 مارس 2024 والتي تسجل هبوطا ملحوظا تحت 3 آلاف جنيه للجرام من عيار 21 وهو الأكثر تداولا في مصر ليسجل 2995 جنيها.
 

آخر تطورات الحالة الصحية لـ أحمد رفعت لاعب مودرن فيوتشر

كشف مصدر طبى من الفريق المعالج لـ أحمد رفعت لاعب مودرن فيوتشر تطورات حالة اللاعب، بعدما تعرض احمد رفعت للإغماء والسقوط فى مباراة فريقه أمام الاتحاد السكندرى يوم الاثنين الماضى، وتوقف عضلة القلب قبل أن يتم نقله إلى أقرب مستشفى من استاد الإسكندرية لتلقى العلاج اللازم.
 

الإسكان: استثمارات هيئة المجتمعات منذ التأسيس وحتى يونيو 500 مليار جنيه

إجمالى الوحدات السكنية التى تم وجارٍ تنفيذها بمعرفة الهيئة حتى يونيو الماضى 1.33 مليون وحدة سكنية بالمدن الجديدة والقرى السياحية.
 

مسلسل الحشاشين حلقة 3.. طرد حسن الصباح من مصر بعد موت الخليفة وابنه نزار "فيديو"

بدأت الحلقة الـ3 من مسلسل الحشاشين بنجاح حسن الصباح فى مقابلة الخليفة الفاطمى المستنصر بالله وسأله عمن سيخلفه، ليخبره بأنه الأمير نزار، ودخل عليهما الوزير بدر الدين الجمالى مستغربا من وصول حسن الصباح إلى مبتغاه لكنه اصطدم بتوصية السلطان على "الصباح".









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة