Microsoft Copilot يستخدم الآن نموذج GPT-4 Turbo حتى لمستخدمى الحسابات المجانية

الأربعاء، 13 مارس 2024 09:00 م
Microsoft Copilot يستخدم الآن نموذج GPT-4 Turbo حتى لمستخدمى الحسابات المجانية Copilot - أرشيفية
كتب مؤنس حواس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلنت Microsoft عن ترقية كبيرة لمساعدها Copilot AI، الذي يدمج الآن بشكل كامل نموذج لغة GPT-4 Turbo المتطور من OpenAI عبر قاعدة مستخدميها، حيث تتبع هذه الخطوة مرحلة اختبار ناجحة مع مجموعة محددة من مستخدمي Copilot Pro ومستخدمي الطبقة المجانية، وسيحتفظ مشتركو Copilot Pro بالقدرة الحصرية على التبديل مرة أخرى إلى نموذج GPT-4 القياسي لحالات الاستخدام المتخصصة.
 

تطور Copilot 

تم إطلاق برنامج Copilot من مايكروسوفت في البداية باسم Bing Chat، وهو يستفيد من نماذج اللغة القوية لـ OpenAI لإحداث ثورة في تطوير البرمجيات، واعتمدت تكراراتها المبكرة على GPT-3.5، مع ترقية لاحقة إلى GPT-4 مما أدى إلى تحسينات كبيرة. يمثل تكامل GPT-4 Turbo قفزة كبيرة أخرى إلى الأمام في قدرات Copilot.

 

أداء توربيني

يشتهر GPT-4 Turbo بسرعته ودقته وقدرته على التعامل مع المهام المعقدة والطويلة. يمكن لمستخدمي Copilot أن يتوقعوا إنشاء تعليمات برمجية أسرع، واقتراحات أكثر ثاقبة، واستجابة عامة محسنة، وهذا يُترجم إلى زيادة الإنتاجية وتجربة برمجة أكثر سلاسة.

 
مع استمرار Copilot في التطور، تظل Microsoft ملتزمة بدفع حدود مساعدة الذكاء الاصطناعي، وسواء كنت مطورًا أو كاتبًا أو محترفًا في مجال الأعمال، فإن Copilot هو رفيقك الموثوق به في رحلتك نحو الإنتاجية.
 
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة