صور مسربة لجهاز iPhone 16 Pro تظهر زر الالتقاط الجديد.. التفاصيل

الإثنين، 11 مارس 2024 04:00 م
صور مسربة لجهاز iPhone 16 Pro تظهر زر الالتقاط الجديد.. التفاصيل الصورة المسربة
كتبت هبة السيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قام مصدر مقرب من موقع 91mobiles بتسريب ما يبدو أنه مخطط تقريبى لجهاز iPhone 16 Pro، يُظهر التصميم المعتاد مع بعض التعديلات الطفيفة ويحتوى التقرير أيضًا على الأبعاد الدقيقة، مع الإشارة إلى شاشة أكبر. 

 تم تصوير iPhone 16 Pro مع ما يسمى بزر الالتقاط الموجود مباشرة أسفل زر الطاقة على الجانب الأيمن من الإطار، يحاكى الزر نفسه أزرار الغالق الناعمة الموجودة فى الكاميرات، سيؤدى الضغط الخفيف إلى تركيز الكاميرا، بينما سيؤدى الضغط الكامل إلى التقاط الصورة. كان لدى هواتف سونى هذا منذ فترة.

بالإضافة إلى ذلك، يشير التسريب إلى أبعاد جديدة – 149.6 × 71.4 × 8.4 ملم، مما يعنى أن 16 Pro سيكون أطول قليلًا وأعرض قليلًا أيضًا، ويؤكد هذا تقريرًا سابقًا مفاده أن iPhone 16 Pro سيتم إطلاقه بشاشة مقاس 6.3 بوصة، مقارنة بلوحة العام الماضى مقاس 6.1 بوصة، كذلك تُظهر المخططات بعض الحواف النحيفة، لذلك قد نرى iPhone 16 Pro أكبر.

قد يكون قرار تكبير جهاز برو الأصغر حجمًا هذا العام نابعًا من قيود التصميم، كذلك هناك شائعات مفادها أن iPhone 16 Pro سيعتمد الكاميرا المقربة ثلاثية الأبعاد لجهاز iPhone 15 Pro Max العام الماضى، وقد لا تتناسب الأجهزة مع iPhone 15 Pro الحالي.

ومن المثير للاهتمام أن هذا التسريب يبدو أنه يتناقض بشكل مباشر مع الصورة التى تم تسريبها فى شهر فبراير والتى تظهر مجموعة من الكاميرات العمودية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة