جوجل تكشف عن غير قصد وجود Pixel 8a وميزة جديدة لصحة البطارية

الإثنين، 11 مارس 2024 09:00 م
جوجل تكشف عن غير قصد وجود Pixel 8a وميزة جديدة لصحة البطارية بيكسل
كتبت هبة السيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فى تحول غير متوقع، كشفت شركة جوجل عن غير قصد عن هاتفها Pixel 8a القادم، أثناء معالجة تحديث أندرويد 14، الذى كان يهدف فى الأصل إلى تقديم ميزة تفاصيل صحة البطارية، لكنه اختفى بشكل غامض فى تحديث مارس لأجهزة بكسل الحالية.

 أتاحت هذه الميزة، التى تم تقديمها فى تحديث سابق، للمستخدمين الوصول إلى معلومات حالة البطارية مثل تاريخ تصنيع البطارية وعدد دورات الشحن التى مرت بها. وأوضحت جوجل لاحقًا أن هذه الميزة كانت مخصصة لهاتف مستقبلى، Pixel 8a، وليس لطرز Pixel الحالية.

ولوضع الأمور فى نصابها الصحيح، أوضحت جوجل8 فى أداة تعقب الأخطاء أن غياب الميزة فى هواتف Pixel الحالية لم يكن سهوًا، وبدلًا من ذلك، كانت هذه نظرة خاطفة على ما يخبئه هاتف Pixel 8a والنماذج المستقبلية. 

لا يؤكد هذا الكشف غير المقصود على الوصول الوشيك لـ Pixel 8a فحسب، بل يكشف أيضًا عن ميزة برمجية جديدة تتمحور حول صحة البطارية.

مع احتمال ظهور Pixel 8a لأول مرة خلال مؤتمر Google I/O فى شهر مايو، فقد أثار التسريب الترقب بين عشاق بكسل، فى حين أن اللغز وراء الظهور المبكر لميزة صحة البطارية فى هواتف بكسل القديمة لا يزال دون حل، إلا أنه يسلط الضوء على التزام جوجل بتعزيز تجربة المستخدم، خاصة فى إدارة البطارية

يشير هذا الكشف غير المقصود إلى تفانى جوجل فى تحسين تجارب البرامج لمستخدمى بكسل، بدءًا من Pixel 8a. ومع تزايد الإثارة للإعلان الرسمى، يمكن لعشاق Pixel توقع ميزة جديدة توفر فهمًا أكثر شمولًا لحالة بطارية أجهزتهم.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة