نيران صديقة.. سيراميكا يتقدم على المقاولون 1 / 0 في الشوط الأول

الجمعة، 01 مارس 2024 07:53 م
نيران صديقة.. سيراميكا يتقدم على المقاولون 1 / 0 في الشوط الأول فريق المقاولون العرب
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
انتهت أحداث الشوط الأول بين سيراميكا والمقاولون العرب، خلال المباراة التي تجمع الفريقين على ستاد عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر ضمن منافسات الجولة 15 من عمر مسابقة دوري Nile، بتقدم سيراميكا بهدف نظيف، سجله أحمد الشيمي مدافع المقاولون بالخطأ في مرماه في الدقيقة 40.
 
وكان المقاولون العرب قد بدأ اللقاء بالتشكيل التالي: عامر عامر في حراسة المرمى، أحمد الشيمي، جواكيم أوجيري، أمادو نياص، عمر سافيولا، عماد ميهوب، محمد مجلي، أحمد علاء، أحمد مودي، جوزيف أوشايا، محمود مانجا.
 
فيما بدأ سيراميكا المباراة بتشكيل مكون من: محمد بسام في حراسة المرمى، أحمد هاني، محمد شكري، رجب نبيل، أحمد ياسر، أحمد بلحاج، أحمد قندوسي، أحمد رمضان بيكهام، محمد إبراهيم، محمد عادل، صامويل أمادي.
 
بدأ سيراميكا المباراة بضغط هجومي، وفي الدقيقة الثانية سدد أحمد ياسر ريان لاعب سيراميكا، الكرة من داخل منطقة الجزاء وتصدى لها عامر عامر حارس المقاولون ثم تابعها أحمد بلحاج بتسديدة مرت لخارج الملعب.
 
وفي الدقيقة 13، أشهر حكم المباراة أول كارت أصفر لأحمد هاني  لاعب سيراميكا بعد تدخل قوي على عمر سافيولا صانع ألعب المقاولون في وسط الملعب.
 
جاءت أفضل فرص المقاولون الهجومية مع الدقيقة 26، بعدما وصلت الكرة لعماد ميهوب داخل منطقة جزاء سيراميكا وسدد كرة قوية قبل أن يشتتها رجب نبيل مدافع سيراميكا خارج الملعب.
 
وفي الدقيقة 29، أشهر الحكم البطاقة الصفراء الثانية ليواكيم أوجيرا لاعب المقاولون بعدما تدخل مع لاعب سيراميكا، في كرة مشتركة.
 
وسجل أحمد الشيمي مدافع المقاولون العرب هدفاً بالخطأ في مرماه في الدقيقة 40 من عمر الشوط الأول، ليتقدم سيراميكا بهدف نظيف.
 
واحتسب حكم المباراة دقيقتين وقت بدل من ضائع، قبل أن يطلق صافرة نهاية الشوط الأول في الدقيقة 48 معلناً تقدم سيراميكا بهدف نظيف. 
 
ويحتل سيراميكا المركز السابع بجدول ترتيب الدوري برصيد 18 نقطة بعدما لعب 12 مباراة حقق 5 انتصارات وتعادل في 3 مواجهات وخسر 4 لقاءات وسجل لاعبيه 22 هدف وتلقت شباكه 15 هدف .
 
في المقابل يصارع المقاولون العرب للهروب من قاع جدول المسابقة المحلية، بعدما تراجع ذئاب الجبل إلى المركز الـ 16 برصيد 8 نقاط، حيث لعب المقاولون 12 مباراة، فاز المقاولون في مباراة واحدة، وتعادل في 5 مواجهات وخسر 7 لقاءات أخرى، وسجل لاعبو المقاولون 14 هدفاً واستقبلت شباكهم 22 هدفاً آخر.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة