سيراميكا يُعمق جراح المقاولون ويهزمه بثنائية فى الدورى.. فيديو

الجمعة، 01 مارس 2024 09:11 م
سيراميكا يُعمق جراح المقاولون ويهزمه بثنائية فى الدورى.. فيديو فريق سيراميكا
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حقق فريق سيراميكا الفوز على المقاولون العرب، خلال المباراة التي جمعت الفريقين على ستاد عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر ضمن منافسات الجولة 15 من عمر مسابقة دوري Nile، بهدفين نظيفين، وجاء تقدم سيراميكا بالهدف الأول، عن طريق أحمد الشيمي مدافع المقاولون بالخطأ في مرماه في الدقيقة 39، قبل أن يضيف أحمد ياسر ريان الهدف الثاني لسيراميكا في الدقيقة 73، ليعمق جراح المقاولون في الدوري.
 
بهذا الفوز يرتفع رصيد سيراميكا إلى النقطة 21 في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري، بينما يتجمد رصيد المقاولون العرب عند النقطة 8 في المركز الـ 17 وقبل الأخير.
 
وكان المقاولون العرب قد بدأ اللقاء بالتشكيل التالي: عامر عامر في حراسة المرمى، أحمد الشيمي، جواكيم أوجيري، أمادو نياص، عمر سافيولا، عماد ميهوب، محمد مجلي، أحمد علاء، أحمد مودي، جوزيف أوشايا، محمود مانجا.
 
فيما بدأ سيراميكا المباراة بتشكيل مكون من: محمد بسام في حراسة المرمى، أحمد هاني، محمد شكري، رجب نبيل، أحمد ياسر، أحمد بلحاج، أحمد قندوسي، أحمد رمضان بيكهام، محمد إبراهيم، محمد عادل، صامويل أمادي.
 

الشوط الأول: 

 
بدأ سيراميكا المباراة بضغط هجومي، وفي الدقيقة الثانية سدد أحمد ياسر ريان لاعب سيراميكا، الكرة من داخل منطقة الجزاء وتصدى لها عامر عامر حارس المقاولون ثم تابعها أحمد بلحاج بتسديدة مرت لخارج الملعب.
 
وفي الدقيقة 13، أشهر حكم المباراة أول كارت أصفر لأحمد هاني  لاعب سيراميكا بعد تدخل قوي على عمر سافيولا صانع ألعب المقاولون في وسط الملعب.
 
جاءت أفضل فرص المقاولون الهجومية مع الدقيقة 26، بعدما وصلت الكرة لعماد ميهوب داخل منطقة جزاء سيراميكا وسدد كرة قوية قبل أن يشتتها رجب نبيل مدافع سيراميكا خارج الملعب.
 
وفي الدقيقة 29، أشهر الحكم البطاقة الصفراء الثانية ليواكيم أوجيرا لاعب المقاولون بعدما تدخل مع لاعب سيراميكا، في كرة مشتركة.
 
وسجل أحمد الشيمي مدافع المقاولون العرب هدفاً بالخطأ في مرماه في الدقيقة 40 من عمر الشوط الأول، ليتقدم سيراميكا بهدف نظيف.
 
واحتسب حكم المباراة دقيقتين وقت بدل من ضائع، قبل أن يطلق صافرة نهاية الشوط الأول في الدقيقة 48 معلناً تقدم سيراميكا بهدف نظيف.
 

الشوط الثاني: 

 
بدأ المقاولون العرب الشوط الثاني بضغط هجومي لتسجيل هدف التعادل، وفي الدقيقة 49 سدد جوزيف أوشايا لاعب المقاولون، الكرة داخل منطقة جزاء سيراميكا من ركلة ثابتة قبل أن يتصدى لها محمد بسام حارس سيراميكا ويرسلها خارج الملعب.
 
وأجرى أيمن الرمادي مدرب سيراميكا، أول تغيير بحلول الدقيقة 57، بنزول فيفور أكيم بدلاً من صامويل أمادي.
 
في الدقيقة 63، احتسب حكم اللقاء خطأ لصالح سيراميكا بعد تدخل قوي من أحمد عبد العزيز مودي لاعب المقاولون على أحمد رمضان على حدود منطقة الجزاء، كما أشهر الحكم الكارت الأصفر للاعب المقاولون.
 
أجرى المقاولون العرب تبديلين دفعة واحدة في الدقيقة 64 بنزول عمرو مرعي وفراس بن عيفية، على حساب كل من، عماد ميهوب وأحمد الشيمي.
 
في الدقيقة 65 سجل أحمد ياسر ريان الهدف الثاني لسيراميكا بعد تسديدة مميزة من كرة ثابتة على حدود منطقة جزاء المقاولون العرب، سكنت شباك عامر عامر حارس المقاولون.
 
واضطر محمد عودة مدرب المقاولون العرب إلى اجراء التغيير الأخير بنزول فاروقا نور الدين  بدلاً من أحمد علاء بعد إصابته بشد عضلي، وذلك في الدقيقة 73.
 
في الدقيقة 90 دفع أيمن الرمادي بـ 3 تبديلات دفعة واحدة، بنزول إبراهيم محمد، مروان عثمان وعبد الرحمن بودي، على حساب، أحمد هاني، أحمد بلحاج، أحمد ياسر ريان.
 
واحتسب حكم اللقاء 6 دقائق وقت بدل من ضائع، وأجرى خلالها سيراميكا التبديل الأخير، بنزول خالد صبحي بدلاً من محمد إبراهيم، قبل أن يطلق حكم اللقاء صافرة نهاية المباراة في الدقيقة 96 معلناً فوز سيراميكا على المقاولون بثنائية نظيفة.
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة