الوردى والمشجر.. أبرز اتجاهات فساتين أم العروسة لعام 2024

الخميس، 08 فبراير 2024 10:00 ص
الوردى والمشجر.. أبرز اتجاهات فساتين أم العروسة لعام 2024 فستان مشجر
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تشعر والدة العروس بالحيرة عند اختيار ملابسها التي تنوى ارتداءها لحضور حفل زفاف ابنتها، وقد تخطئ في اختيار الزى الذى ترتديه مما يتسبب في حصولها على إطلالة غير موفقة، ولتجنب ذلك نستعرض في التقرير، نصائح لاختيار فستان والدة العروس وأحدث اتجاهات فساتين والدة العروس لعام 2024، وفقاً لما ذكره موقع مجلة "هالو".

 

ما يجب أن ترتديه والدة العروس؟
 

يجب أن ترتدى والدة العروس ملابس محتشمة، ومتناسقة مع حفل الزفاف، ولكن لا تتفوق على إطلالة العروس، و في أغلب الأحيان، ترتدي والدة العروس فستانًا متوسط ​​الطول وعادةً ما يكون مصمما بكم كامل أو ¾ طول أكمام، وقد تختار بعض الأمهات إضافة جاكيت إلى ملابسهن، أو شال، بالإضافة إلى قبعة أو وشاح. وفي الآونة الأخيرة، اختارت العديد من أمهات العرائس ارتداء بدلة من قطعتين، بدلاً من الفستان، سواء كانت بدلة بنطلون أو تنورة وجاكيت.

 

ما هو اللون الأكثر شعبية لفستان والدة العروس؟
 

يجب على والدة العروس تجنب ارتداء اللون الأبيض مثل العروس، وتميل الكثيرات لارتدا ألوان مثل الوردي المحمر وألوان الباستيل الأخرى وفى العام الماضى كان اللون الأزرق الفاتح منتشر في الصيف وألوان الباستيل، في حفل زفاف في الصيف أو الربيع. و في فصل الشتاء أو الخريف، تنتشر الفساتين داكنة اللون .

 

أبرز اتجاهات فساتين والدة العروس بعام 2024
 

تعتبر الفساتين الوردى والمشجرة وألوان الباستيل من أبرز اتجاهات فساتين والدة العروس لهذا العام، والمصممة بأكمام طويلة ونصف أكمام، وتساعد الأم فى الحصول على إطلالة أنيقة ومميزة.

جاكيت وتنورة
جاكيت وتنورة
فستان آخر
فستان آخر
فستان بأكمام
فستان بأكمام
فستان بنصف أكمام
فستان بنصف أكمام
فستان وردى
فستان وردى

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة