هشام جمال عن كليبه مع ليلى زاهر: مجلة عالمية اندهشت من تطوره فى استخدام الـai

الثلاثاء، 06 فبراير 2024 01:05 ص
هشام جمال عن كليبه مع ليلى زاهر: مجلة عالمية اندهشت من تطوره فى استخدام الـai ليلى زاهر وهشام جمال مع صاحبة السعادة
ذكي مكاوي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تطرق الفنان هشام جمال لأغنيته الأخيرة مع ليلى زاهر الذى طرحها فيديو كليب قائلاً: "كليب أمور بسيطة، استخدمت فيه تقنية الذكاء الاصطناعى ai، وكنت بحاول فيها بصورة كبيرة أعمل حاجة صعبة جداً، وهي إن الوجوه تظهر في الجرافيك بصورة كاملة، لأنه إلى الآن الـ ai مش بنعرف نستخدم من خلاله الجرافيك بصورة متطورة في الوجوه باحترافية، ولكن بره فيه مجلة عالمية كلمتنا علشان يعملوا حوار معايا، وشايفين إننا أول كليب في العالم يستخدم الوجوه بصورة مميزة".

وحل الفنان هشام جمال والفنانة ليلي أحمد زاهر، ضيفين في برنامج "صاحبة السعادة" للإعلامية إسعاد يونس، المذاع على قناة DMC.
 
وتفاجأ محبو الفنانة ليلى أحمد زاهر بخطوبتها على الفنان والمنتج هشام جمال، بعدما اجتمع المشاهدون حول قصة حبهما وزواجهما فى إطار درامى كوميدى من خلال مسلسل "فى بيتنا روبوت"، وهو ما جعل وجود علاقة رسمية بينهما يبدو أمرا مألوفا للجمهور، ويبدو أن علاقة الصداقة والعمل جعلتهما قريبين من بعضهما حتى نشأت قصة الحب التى أعلنت رسميا أمس.
 
وشارك الثنائى فى مسلسل فى بيتنا روبوت ويحكي قصة يوسف مهندس برمجيات شاب (هشام جمال)، يقوم بتطوير نموذجين من البشر الآليين، أولهما على هيئة أنثى اسمها "زومبا" (شيماء سيف)، والثاني على هيئة ذكر يسميه "لذيذ" (عمرو وهبة)، ليقوم الاثنان بمساعدته في شركته ومساعدة زوجته سارة (ليلى أحمد زاهر) على القيام بأعمالها المنزلية.
 
مسلسل "فى بيتنا روبوت" الجزء الأول بطولة شيماء سيف، عمرو وهبة، ليلى زاهر، هشام جمال، النجمة الراحلة دلال عبد العزيز، أوتاكا، طه دسوقى، مى دياب، وعدد كبير من ضيوف الشرف أبرزهم هشام ماجد، أحمد زاهر، ناهد السباعى، أوس أوس، هنادى مهنى، اسلام إبراهيم، محمد عبد الرحمن، سامى مغاورى، عارفة عبد الرسول وتأليف أحمد محيى وأحمد المحمدي وإخراج وليد الحلفاوى.
 
 
ليلي زاهر, هشام جمال (1)
ليلي زاهر وهشام جمال
 
 
ليلي زاهر, هشام جمال (2)
ليلي زاهر وهشام جمال مع إسعاد يونس

ليلي زاهر, هشام جمال (3)
إسعاد يونس وليلي زاهر وهشام جمال

ليلي زاهر, هشام جمال (4)
ليلي زاهر وهشام جمال مع صاحبة السعادة

ليلي زاهر, هشام جمال (5)
ليلي زاهر وهشام جمال

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة