مديرية الأوقاف بدمياط تحتفل بذكرى الإسراء والمعراج.. فيديو

الثلاثاء، 06 فبراير 2024 10:00 م
مديرية الأوقاف بدمياط تحتفل بذكرى الإسراء والمعراج.. فيديو احتفالية ذكرى الإسراء والمعراج بدمياط
دمياط - هيثم مراد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نظمت مديرية الأوقاف بدمياط احتفالات ذكري الإسراء والمعراج بالمسجد الكبير وسط مدينة دمياط، بحضور اللواء مجدى الوصيف سكرتير عام محافظة دمياط، والشيخ محمد سلامة وكيل وزارة الأوقاف بدمياط، وعددا من القيادات التنفيذية. 


 
وتضمن الحفل عرض فقرات الإنشاد الديني، وكذلك بعض الفقرات الثقافية فضلا عن خطبة حول أهمية ذكري الإسراء والمعراج وإحيائها بشكل صحيح. 
 
ومن جانبه أكد الشيخ محمد سلامة وكيل وزارة الأوقاف بدمياط، أن هناك اهتماما كبيرا من قبل أئمة الأوقاف بتوضيح طرق الاحتفال السليم بها، موضحا أن الخطاب الدينى الان نجح في استقطاب الشباب، مؤكدا أن هناك دعما كبيرا لهذا الأمر من أجل مواجهة الفكر المتطرف ونشر ثقافة الاسلام الوسطية. 
 
وأضاف وكيل أوقاف دمياط، أنه يتم بشكل مستمر اعداد دروسا فقهية ودروس وعظ من أجل استكمال الأهداف المنشودة في نشر الثقافة السليمة للإسلام، لافتا إلى أن دروسا عديدة في رحلة الإسراء والمعراج يتم تقديمها الان من خلال الدروس الوعظية التى تتم تحت إشراف أئمة الأوقاف بالمحافظة، مما يتيح الفرصة لتحقيق أكبر استفادة ممكنة للمواطنين. 
 
وكانت مديرية أوقاف دمياط قد نظمت حفل ذكري الإسراء والمعراج بالمسجد الكبير بمدينة دمياط، وسط حضور من قبل الأهالى و عددا من القيادات التنفيذية بالمحافظة. 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة