أصحاب الألقاب الذهبية يتنافسون لاقتناص كأس الرابطة.. على ماهر يبحث عن إعادة أمجاد المصرى.. العشري يستهدف اللقب الرابع فى مسيرته من بوابة زعيم الثغر.. بسيوني يفتش عن إنجاز جديد مع الطلائع والرمادي يدافع عن اللقب

السبت، 03 فبراير 2024 02:00 م
أصحاب الألقاب الذهبية يتنافسون لاقتناص كأس الرابطة.. على ماهر يبحث عن إعادة أمجاد المصرى.. العشري يستهدف اللقب الرابع فى مسيرته من بوابة زعيم الثغر.. بسيوني يفتش عن إنجاز جديد مع الطلائع والرمادي يدافع عن اللقب علي ماهر
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
 
اكتملت أضلاع المربع الذهبي ببطولة كأس رابطة الأندية المصرية لكرة القدم، في نسختها الثالثة، بعد تأهل "المصري، سيراميكا، طلائع الجيش، والاتحاد السكندري" إلى الدور نصف النهائي بالمسابقة.
 
وتأهل الاتحاد السكندري إلى نصف النهائي بعد الفوز على إنبي في ربع النهائي بثنائية نظيفة، بينما فاز طلائع الجيش على الجونة بركلات الجزاء الترجيحية بنتيجة 6-5، بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل بين الفريقين بهدف لكل منهما، وفاز سيراميكا على سموحة بثنائية نظيفة وأخيراً فاز المصري على بيراميدز بثلاثة أهداف مقابل هدف.
 
ومن المقرر أن يلتقي طلائع الجيش مع النادي المصري، على أن يواجه الاتحاد السكندري فريق سيراميكا حامل اللقب.

عبد الحميد بسيوني لقب واحد

يبحث عبد الحميد بسيوني، المدير الفني لطلائع الجيش، عن لقبه الثاني مع الفريق، بعدما سبق وتوج بكأس السوبر المصري نسخة 2020-2021 مع الطلائع، بعد الفوز على الأهلي حامل لقب الدوري والكأس فى ذلك الموسم بركلات الجزاء الترجيحية.
 

علي ماهر توج بلقب وحيد

يستهدف علي ماهر المدير الفني للمصري مواصلة عروضه القوية مع الفرق التي دربها، بعدما سبق وتوج بكأس الرابطة نسخة 2021-2022 مع فيوتشر في الموسم الأول للفريق بالدوري العام، ويعتبر علي ماهر من المدربين المخضرمين الذي يجيدون خوض المباريات الصعبة، حيث نجح خلال الموسم الجاري فى الفوز على الزمالك بهدفين مقابل هدف، كما نجح أيضاً فى قيادة المصري لنصف النهائي رغم الغيابات المؤثرة التي عانى منها الفريق البورسعيدي في بداية البطولة سواء بسبب الإصابة أو الرحيل عن الفريق.
 
ومنذ تأسيسه عام 1920، حصد النادي المصري 22 لقباً، بواقع 17 دوري منطقة القناة، لقب كأس الاتحاد المصري، 3 ألقاب كأس السلطان، بطولة النخبة العربية مرة واحدة، وبطولة كأس مصر مرة واحدة، ومنذ تتويج المصري بلقب كأس مصر نسخة 1998، غاب الفريق البورسعيدي عن منصات التتويج لمدة بلغت 26 عاماً.
 

أيمن الرمادي حصد لقبا وحيدا

يشارك فريق سيراميكا تحت قيادة مدربه أيمن الرمادي في نصف نهائي كأس الرابطة للموسم الثاني على التوالي، وكان الرمادي قد نجح فى قيادة سيراميكا للتتويج بكأس الرابطة نسخة 2022-2023، ويبحث الرمادي عن المحافظة على اللقب للموسم الثاني على التوالي.
 

طارق العشري 3 ألقاب

يعتبر طارق العشري، المدير الفني للاتحاد السكندري، هو أكثر المدربين حصدا للألقاب خارج قطبي الكرة المصرية، الأهلي والزمالك، حيث سبق وتوج العشري بـ 3 ألقاب وهي، كأس مصر مع حرس الحدود مرتين في مواسم ( 2008-2009، 2009-2010) وكأس السوبر المصري مع حرس الحدود موسم 2008-2009، ويبحث العشري عن إضافة الكأس الرابع من خلال التتويج مع زعيم الثغر بكأس الرابطة.
 
ويحمل فريق مودرن فيوتشر لقب النسخة الأولى من بطولة كأس الرابطة عن موسم 2022، بعد الفوز في المباراة النهائية على غزل المحلة بنتيجة 5-1، بينما يعتبر فريق سيراميكا هو حامل لقب النسخة الثانية عن الموسم الماضي 2023، بعدما فاز في المباراة النهائية على المصري بنتيجة 4-1.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة